الفعالياتمهرجانات

مهرجان دبي للتسوق يقدم سحوبات على جوائز قيمة

الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوق

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2018

تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوق مع سحوبات مميّزة تسعد المتسوقين، وتدخل الفرحة إلى قلوبهم من خلال ما تقدّمه من جوائز قيّمة يومية وأسبوعية

وسيحظى المتسوقون من مختلف الأعمار والجنسيات بفرص ربح جوائز رائعة تغير مجرى حياتهم ضمن عدد من السحوبات ومن بينها سحوبات إنفينيتي الكبرى التي تعود مجدداً لتقدم لأحد المحظوظين فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي. QX60 و150 ألف درهم نقداً.

12 ساعة من التسوق

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سوف يتاح لزوّار مراكز تسوّق “ماجد الفطيم” في أول يوم من أيام المهرجان المشاركة في السحب الكبير والفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم، وذلك عند إنفاق 300 درهم في أي من تلك المراكز.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

سحوبات إنفينيتي الكبرى

2017-12-13_22-12-53

تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى خلال مهرجان دبي للتسوق لأحد المحظوظين فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX60  و150 ألف درهم نقداً يومياً. ويمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات “إينوك” و”إيبكو”، والقرية العالمية، وسوبرماركت “زوم”، بالإضافة إلى مواقع ومراكز تسوّق محددة. وستتاح فرصة أخرى أمام أربعة محظوظين لربح 50 ألف درهم كل أسبوع، فيما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قناة سما دبي.

مليون سبب للاحتفال – انفق واربح في مجموعة مراكز التسوق في دبي

تقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال المهرجان، فرص ربح جوائز رائعة عند إنفاق 200 درهم، من ضمنها جوائز نقدية تبلغ قيمتها مليون درهم، وقسائم هدايا بقيمة 480 ألف درهم.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات

تقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين فرص الفوز بـ  33 كغ من الذهب. يحصل المتسوق على قسيمة سحب واحدة عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى في أي من محلات الذهب في دبي والمشاركة في العرض الترويجي، فيما سيحصل على قسيمتين عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى عند شراء مجوهرات ماسية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمّ الإعلان يومياً عن ثلاثة فائزين بالقطع الذهبية خلال المهرجان، حيث يمنح للفائز الأول نصف كيلوغرام من الذهب، ويقدم للفائزين الثاني والثالث ربع كيلوغرام من الذهب لكل منهما. وفي السحب الختامي خلال اليوم الأخير من مهرجان دبي للتسوق، سيحظى فائز واحد بكيلوغرام واحد من الذهب.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى