الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

جمبل تفتتح أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي

لعبة غير تقليدية ستغير مشهد المرافق الترفيهية في الإمارات

عين دبي – وجهات

قامت جمبل وهي الشركة الرائدة والأولى على مستوى العالم في بناء المتاهات داخل المدن وضمن الأماكن المغلقة، المليئة بالمفاجآت، والانعطافات، والتحديات العقلية، بفتح أبوابها إلى عالم الغموض والألغاز في دبي، والتي من شأنها أن تهز مشهد المرافق الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض واحد فقط: الطريق الوحيد للخروج هو الدخول.

أكبر المتاهات على مستوى العالم
أكبر المتاهات على مستوى العالم

يقع مركز جمبل آخر شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو شرف دي جي. يقدم جمبل تجربة لعب غير تقليدية، ولا تشبه أي من الألعاب التي تقدمها المراكز الترفيهية في المنطقة. فهو يحتوي على متاهة معقدة تم بناؤها داخل المدينة، ستقوم بإرباك تفكيرك، وستدفعك للاستعانة بكل مهاراتك من خلال سلسلة من التحديات الفكرية والجسدية، التي ستجعل من كل زيارة إلى مركز جمبل مغامرة جديدة ومتميزة بحد ذاتها.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28
أكبر المتاهات على مستوى العالم
أكبر المتاهات على مستوى العالم

حالما تدخلون إلى متاهة جمبل، سيتوجب عليكم كفرق مؤلفة من ثلاثة إلى ستة أشخاص العمل معاً لعبور متاهة من الغرف الخادعة، التي تحتوي كل منها على تحدي جسدي غير متوقع، أو مسألة فكرية ولغز ينبغي حله.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا، وقد تم تصميم كل سلسلة من التحديات المخادعة (أو الجمبلز) بهدف بناء الثقة، والمساعدة على تنمية المهارات الشخصية، وتعزيز روح التعاون، وتشجيع المنافسة الصحية. لذلك، فسواءٌ كنت من عشاق حل المسائل الفكرية والأحجيات، أو من أولياء الأمور القادرين على حل المشاكل، أو مدرب رياضي، أو رياضي مغامر، فلدينا ما يناسب قدرات ومهارات الجميع في مركز جمبل.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى