أبوظبي

مطعم بوردو الفرنسي يحتفل بموسم الكمأة 2017

أطباق موسمية نادرة يحضرها الشيف جيمي دي ألميدا

عين أبوظبي – مطاعم

احتفالاً بموسم الكمأة يقدم مطعم بوردو الفرنسي في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي قائمة طعام خاصة لضيوفه وتضم  6 أطباق متنوعة من فطر الكمأة، يُحَضِّرها رئيس الطهاة الماهر، جيمي دي ألميدا، لضيوفه كل مساء خلال شهر ديسمبر الجاري.

وتحتوي قائمة الطعام الخاصة بأطباقها الستة -والتي أطلق عليها المطعم اسم “ماسة بيضاء، ماسة سوداء”-، على أجود وألذ أنواع الكمأة البيضاء والسوداء وأفضل المواد والمنتجات الموسمية، وذلك بسعر *799 درهم فقط.

تبدأ قائمة العشاء -التي يقدمها المطعم الفرنسي الحائز على جوائز- بطبق كبد البط الفاخر مع كمأة “بيريغورد”، يَتبَعَه طبق الأرز الخاص “كريمي رايز إمبيريال” مع الكمأة البيضاء وجبنة “ماسكربوني أو مع كمأة “ألبا” المقطَّعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم رئيس الطهاة بعد ذلك طبق “الإسكالوب” المشوي مع البندق والقرنبيط والكمأة السوداء يتبعه طبق ضلع لحم البقر “واغيو” الفاخر بدون عظم مع “دامبلينغ نوكي” من البطاطا والكمأة البيضاء إلى جانب سلطة الخضروات الموسمية.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

2

أما خيارات التحلية فهي لا تُقاوَم؛ حيث سَيُقدِّم المطعم لضيوفه فطيرة الكمأة المطبوخة مع جبنة “ديو” وصلصة التفاح والإجاص وخبز الجوز إلى جانب فانيلا “سوفليه” مع الكمأة البيضاء ومثلجات الفانيلا المحضَّرَة بعناية.

وفي حال رغب ضيوف المطعم بإضافة المزيد من الكمأة الشهية إلى أطباقهم فبإبكانهم طلب ذلك – سعر كل 1 ميليغرام من كمأة “ألبا” البيضاء هو 75 درهم. وسعر كل 1 ميليغرام من كمأة “بيريغورد” السوداء هو 26 درهم.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

تتوفر قائمة طعام “ماسة بيضاء، ماسة سوداء” إلى حين نفاد المواد والمنتجات الموسمية والطازجة في المطعم، ويُنصَح الضيوف الكرام بالحجز المُبَكِر حتى لا يُفَوِّتوا فرصة تذوق قائمة الطعام الخاصة.

للحجز والاستعلام الرجاء الاتصال على الرقم: (02 509 8555 00971)، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى