الوجهاتسبا وصالونات تجميل

كوينز بيتي لاونج يقدم علاج يونكا هيدراكول

عين دبي – وجهات

يقدم كوينز بيتي لاونج علاج “يونكا هيدراكول” Yon-ka Hydracool  للوجه الأحدث للعناية بالبشرة باستخدام تدفق الماء لتنظيف وترطيب الوجه وتجديد خلاياه.

كما يتيح الصالون لكِ فرصة الاستمتاع بعلاج الوجه الجديد برفقة صديقة لتحصلا على بشرة رطبة ومشرقة خلال موسم الشتاء حيث يقدم الصالون الخدمتين بسعر خدمة واحدة بقيمة 490 درهم إماراتي من الفترة بين 1 ديسمبر 2017 إلى 31 مارس 2018.

من الضروري أن تهتم كل سيدة ببشرتها خاصة خلال شهور الشتاء الباردة، لذلك تعد تقنية هيدراكول مثالية لأنها تعمل على تجديد خلايا البشرة وتغذيتها بالأكسجين والفيتامينات الأساسية باستخدام تقنية تدفق المياه إلى جانب منتجات طبيعية وخالية من المواد الكيميائية مخصصة للعناية بالبشرة وإشراقتها. ويتميز هذا العلاج بقدرته الفائقة على ترطيب وتجديد شباب البشرة من خلال تغذية طبقات بشرة الوجه بعمق بالمواد والفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تجديد وتنشيط خلاياها واستعادة مرونتها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتوفر علاج “يونكا هيدراكول” في فرع “كوينز بيوتي لاونج” الواقع في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف 04-4279689.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • هيدراكول (1)
زر الذهاب إلى الأعلى