أبوظبي

مطعم ومقهى لارتي يفتتح أبوابه في أبوظبي

تعرف على أحدث مطاعم منارة السعديات

عين أبوظبي – مطاعم 

افتتح مطعم ومقهى لارتي أبوابه في منارة السعديات , حيث يقدم مختارات متنوعة من الأطباق الإيطالية والمشروبات في أجواء تدعو على التأمل والاسترخاء، ضمن تصميم ملئ بالتعابير الفنية التي تعكس الضيافة الإيطالية الأصيلة.

ويأتي مطعم ومقهى لارتي إلى أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي حققه في كل من ميلانو بإيطاليا ودبي بدولة الإمارات، حيث يشتهر المطعم بتقديم النموذج الأصلي للضيافة وفق نمط الحياة الإيطالي، من خلال مزج تلك الأجواء مع التأمل في الفنون والإبداع والثقافة والأزياء. ويستوحي لارتي فكرته من مؤسسة ألتاغاما، التي تجمع بين الشركات الإيطالية الراقية ذات السمعة والجودة الدولية العالية، وقد تم إنشاء لارتي من خلال مبادرة ريادة الأعمال من قبل مجموعة من الشركات الرائدة من مختلف القطاعات.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

2017-12-19_14-52-12

وتشمل قائمة الطعام في لارتي، أنواع القهوة العالمية الفاخرة “ايلي كافيه” إلى جانب أطباق الفطور والغداء والعشاء الإيطالية والأوروبية المفضلة، والكعك والفطائر والحلويات طوال اليوم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقع مطعم ومقهى لارتي في وسط منارة السعديات، التي تعتبر ملاذاً لعشاق الفنون والثقافة في العاصمة، والباحثين عن استكشاف مجموعة واسعة من التعابير الثقافية. حيث نُظم مؤخراً “فن أبوظبي” أحد أبرز الفعاليات الفنية والثقافية التي تستضيفها منارة السعديات منذ افتتاحها في 2009. وتعتبر منارة السعديات منصة ثقافية مجتمعية تستضيف العديد من المعارض والفعاليات التي أسهمت في صياغة المشهد الفني في أبوظبي.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

Larte at Manarat Al Saadiyat_Venue 3

وتنظم منارة السعديات على مدار العام برامج ثقافية وفنية، وورش عمل وأنشطة، تم تصميمها خصيصاً لتتيح للزوار فرصة اكتشاف شغفهم تجاه الفنون في أجواء من الإبداع والإبتكار.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى