الفعالياترأس السنة الميلادية

حفل عمرو دياب في دبي احتفالا بـــ ليلة رأس السنة 2018

أحمد البايض يشارك عمرو دياب في حفلة رأس السنة بدبي

عين دبي – حفلات

إحتفالاً بليلة رأس السنة 2018 , يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل موسيقي غنائي على مدار يوم واحد في فندق كونراد دبي، ليقدم باقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة  , وسيشاركه الحفل أحمد البايض و الذي سيقدم بدوره عرض العاب خفة مبهر للغاية .

عمرو دياب هو مطرب مصري يعتبر أفضل المطربين العرب حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وترجمت كثير من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية وتميز عمرو دياب بتجدده في أغانية وإدخاله آلات جديدة .

وكانت القفزة الكبرى نحو العالمية بعد إطلاقه ألبوم “نور العين” عام 1996، و الذي حقق أعلى المبيعات في سوق الكاسيت في الشرق الأوسط، ودوى نجاحه عالميا أيضا مع النسخة الإنجليزية من “نور العين” التي حملت اسم “حبيبي” التي أثارت ضجة في عديد من دول العالم مثل الهند وفرنسا وإيران وباكستان والأرجنتين وأفغانستان وشيلي وجنوب إفريقيا، وصارت أشهر أغاني الرقص في صالات الديسكو في أوروبا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عنى دياب مع اشهر المطربين العالميين، بما في ذلك  المطرب الفرنسي الجزائري الأصل “الشاب خالد” أغنية “قلبي”، وغنى مع المطربة اليونانية “Angela Dimitriou” أغنية “أنا بحبك أكتر” و حاز على جائزة الميوزك أوورد World Music Award اربع مرات .

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

عرض أحمد البايض في دبي

برز الفنان البايض في عالم العاب الخفة منذ عام 2003 حيث قدم إلى المملكة العربية السعودية و التي تعتبر مسقط رأسه حاملاً لقب  رائد الخدع البصرية في الوطن العربي لتحقيق هذا الفن على مستوى عال في الشرق الأوسط ونجح في ذلك حيث أصبح يطلق عليه رائد الخدع البصرية في الشرق الأوسط في جميع الصحف ومحطات التلفزيون العربية.

دليل حفل الفنان عمرو دياب و

التاريخ: الأحد 31 ديسمبر 2017

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

التوقيت:  20 مساءا

المكان: فندق كونراد دبي، دبي

رسم الدخول: الطاولات الملكية 3995 درهم / البلاتينية 2995 درهم / الذهبية 2495 درهم / الفضية 1995 درهم / البرونزية 1495 درهم

للحجز:

فيرجن ميغاستور أو على الموقع الإلكتروني ل”platinumlist” أو إتصلوا بالرقم 971504009404

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فندق-كونراد-دبي/ (3)
زر الذهاب إلى الأعلى