التسوقالفعالياتالوجهات

مول الإمارات تحتفل بموسم الأعياد 2017

عين دبي – وجهات

يستضيف مول الإمارات إحتفالاً بموسم الأعياد مجموعة من الفعاليات التي ستحول المول إلى أرض عجائب شتوية مقرونة بديكورات مبهجة وفعاليات ترفيهية تشدّ الأنظار إلى جانب تجربة تسوُّق لا نظير لها.

وهذا العام يمكن للمتسوقين الراغبين بتغليف هدايا أحبائهم بطريقة مثالية الحصول على علب التغليف المميزة في “منصة الأعياد”. فعند التسوق بقيمة 650 درهماً فأكثر يمكن للمتسوق الاختيار من بين علب الهدايا الحصرية المتاحة في تلك المنصة، وسيتوافر أيضاً خطاطون لتصميم بطاقات مبدعة للتهنئة بموسم الأعياد والعام الجديد. وتقدّم منصة الحلوى “كاندي ستيشن” للأطفال عيدان الحلوى التقليدية إلى جانب شوكولاتة باتشي. وفي إطار تجربة العملاء الفائقة التي ينفرد بها «مول الإمارات»، تتوافر للمتسوقين خدمة “تسوّقوا براحة” المجانية والمتمثلة في توصيل أكياس التسوق إلى سياراتهم أو منازلهم أو فنادقهم. وتتوافر خدمة “تسوّقوا براحة” عبر مكاتب عدّة في «مول الإمارات» حيث يتمّ استلام أكياس التسوق من المتسوق وتدوين عنوان التسليم ليتم تسليمها في الموعد المتفق عليه.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
مول الإمارات
مول الإمارات

وتعمُّ الأجواء الاحتفالية في أرجاء «مول الإمارات» مع استضافة فعاليات ترفيهية احتفالية حتى 20 ديسمبر. وتشدّ العروض الترفيهية الحصرية أنظار الكبار والصغار بمشاركة أشهر الشخصيات المحبوبة لهذا الموسم. وتُقام هذه العروض الاحتفالية المبهجة يومياً عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:15 ثم الساعة 7:00 ثم الساعة 8:30 مساء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي خضمّ موسم الأعياد لابدّ أن يحطّ سانتا كلوز الرّحال في «مول الإمارات» للالتقاء بالأطفال وذلك يومياً حتى 25 ديسمبر. ويلتقي سانتا كلوز الصغار لإسعادهم والإصغاء إلى أمنياتهم يومياً في الفترات التالية: 3:00 – 3:45، ثم 4:30-5:15، ثم 7:30-8:15 مساء، ثم 9:00-9:45 مساء.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى