الفعاليات

عرض لفنان الخدع البصرية ميجييس ابل في دبي

عرض الخدع البصريّة من عالم الأحلام

عين دبي – فعاليات

إحتفالاً بموسم الأعياد يستضيف مسرح ذا جانكشن في قوز دبي ، عرض الخدع البصريّة من عالم الأحلام والذي سيحييه خبير الخدع البصرية الروماني ميجييس ابل megyes abel ليذهل الحضور ويخطف الأبصار بحركات لا مثيل لذلك ننصحكم أن لا تفوّتوا عليكم هذا العرض العالمي.

مارس ابل فن الخداع من عمر الـ 6 سنوات وبدأ بتطوير مهاراته والتجوّل في شوارع بودابست وانجلترا وغيرها ليلفت انتباه المارّة ببراعته وأسلوبه الخاص في تقديم ألعاب الخفّة. حصد “ابل” خلال مسيرته جوائز وتكريمات كثيرة من عدّة دول كما قدّم عرضاً أمام الشيخ طحنون بن محمّد بن خليفة آل نهيان، ممثّل الحاكم في المنطقة الشرقيّة لإمارة أبو ظبي.
يعتبر “القوز” واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في “السركال أفنيو”، كمعرض “كربون دبي 12″ و”إزابيل فان دن إيندي” ، كما يحتوي متحف “صلصالي” الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
كما يضم حي القوز استوديو “ساتلايت”، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة “ذا فريدج” وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل عرض الخدع البصريّة من عالم الأحلام

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

التاريخ: 29 ديسمبر 2017

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت : الساعة 8:00 مساءً

المكان: ذا جنكشن , السيركال أفنيو , دبي

الهاتف : 97143388525

رسم الدخول :  60 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى