الفنادقرأس السنة الميلاديةفنادق خمس نجوم

إحتفل بليلة رأس السنة 2018 في فندق الميدان

عين دبي – رأس السنة 2018

إحتفالاً بليلة رأس السنة يقدم يقدم فندق الميدان تجربة لإقامة رائعة يتخللها تناول الطعام ومشاهدة السماء المرصعة بالنجوم و عروض الألعاب النارية المذهلة من برج خليفة، و التمتع بالموسيقى التي يقدمها أحد أفضل الدي جيهات في العالم .

يقدم الفندق في مطعم سكاي بابل الشهير فرصة رائعة لاستقبال العام الجديد 2018 وسط أجواء مميّزة و إيجابيّة بوجود عدد من منسّقي الموسيقى العالميّين وهم:سلفاتور جاناتشي و سييب وروبيرت فالكون وباري فور علماً أن المواقع محدودة لذا ننصحكم بحجز أماكنكم الآن.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

تجدر الإشارة الى أن أسعار التذاكر تبدأ من 899 درهم وتفتح الأبواب عند الساعة 7:00 مساءً أما الحفل فينتهي عند الساعة 3 بعد منتصف الليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق الميدان اول فندق يطل على حلبة سباق الخيل في العالم

كما يقدّم الفندق في مطاعمه المتنوعة عشاءً حصرياً حيث يتسنى للضيوف تذوّق المأكولات الشهية والتنعم بالمناظر الساحرة المحيطة بهم و عروض الألعاب النارية، كما تتوفر المشروبات المفتوحة وأجود أنواع المأكولات لتحلو أمسيتك أكثر وأكثر!

يعتبر فندق الميدان  Meydan Dubai من فنادق الخمس نجوم البارزة في دبي، وأول فندق مطل على حلبة سباق الخيل في العالم،  ويضم هذا الفندق على 285 غرفة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة، إضافة إلى العديد من المرافق منها الصالة الرياضية الحديثة و الساونا و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة أبرزها مطعم Prime Steakhouse ومطعم Farriers International ومطعم  Shiba للمأكولات الآسيوية.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى