أبوظبيجربنا لكم

مطعم شو تشو أبوظبي وجهة يابانية بطابع مميز

شو تشو الياباني يجمع الديكور والإطلالة والخدمة والطعم اللذيذ

عين أبوظبي – مطاعم

كثرت في الآونة الأخيرة مطاعم المأكولات اليابانية في إمارة أبوظبي، مما يجعل مهمة اختيار المطعم المناسب أمراً صعباً، ولكن ماذا لو قلنا لكم أن هناك مطعماً يقدم المطبخ الياباني بحرفية لا متناهية !! ذلك بعد تجربتنا له في إمارة دبي أولا ومن ثم في إمارة أبوظبي، حيث لم يختلف مذاق مأكولاته مع اختلاف مكانه، أنه مطعم شو تشو Sho cho.

جمع مطعم شو تشو الياباني الديكور، والإطلالة، والخدمة، والطعم اللذيذ والسعر المناسب، مما جعل منه وجهة ومحطة لعشاق المطبخ الياباني، وقد تعزز كل ما ذكر سابقا بعد زيارتنا لهذا المطعم في موقعه بـــــ سوق قرية البري أحدث وأهم الوجهات السياحية في إمارة أبوظبي، والذي يوفر خدمة صف السيارات مجاناً لزواره، في حين يقدم المطعم لرواده أطباقاً لذيذة وبرامج يومية تجعل من أمسيتك هناك أمسية مميزة.

يحدث الآن  عروض آربان رتريت خلال مهرجان أبوظبي للمأكولات
مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي

وللمرة الثانية، فقد لفتت أنظرنا ديكورات المطعم البيضاء اللون المتوفرة بعدة أشكال لتتناسب مع المجموعات والعائلات أو حتى الأزواج الباحثين عن الرومانسية في جلسة داخلية وتراس خارجي الذي اخترنا الجلوس به، ويتميز التراس الخارجي بإطلالته على مياه البحر ومرسى اليخوت وأضواء الفنادق المحيطة، وأكثر من يميزه هي أنغام موسيقى الدي جي الدائم خلال تناول الطعام.

مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي

وبعد اختيار طاولتنا المحاذية للبحر، فقد آتى أحد النوادل ليعرف عن نفسه، ليكون خبيرنا لقائمة الطعام المنوعة التي يوفرها المطعم، حيث قدم النادل النصح والأرشاد لنا، حتى نحصل على أكثر الأطباق لذة وفقا لرغباتنا.

مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي

لقد بدأنا بـــ طبق أيدي مامي الذي يشتهر به المطبخ الياباني، والساشيمي (السلمون الني)، كفاتح للشهية، حيث كان اختياراً موفقاً بمذاقه اللذيذ، ومنه انتقلنا للأطباق الرئيسية، التي كانت تشكيلة من السوشي الطبق الاكثر شهرة في المطبخ الياباني، وقد طلبنا سوشي الكاليفورنيا، والخضار، والأفوكادو والجمبري غيرها، والديناميت شريم، وقد امتازات جميها بطريقة تقديم رائعة وطعم تعجز عن وصفه، لذلك ننصحكم بالتجربة.

يحدث الآن  برنامج الأنشطة الشتوية في أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي

ووصولا للحلويات، حيث طلبنا أكثر الحلويات اليابانية شهرة الموشي، وهي عبارة عن الأيس كريم المغطى بالارز المقرمش، والتي تتوفر بنكهة المانجو والفراولة والشوكلاته، وقد اخترنا الشوكولاته منها.

مطعم شو تشو أبوظبي
مطعم شو تشو أبوظبي

ويقدم مطعم شو تشو أطباقه بأسعار مدروسة، وتبدأ تكلفة شخصين شاملة المشهيات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر الاعتيادية من 300 درهما، وهو سعر مناسب جدا مقارنة بغيرها من المطاعم اليابانية الفاخرة، فاجعل من مطعم شو تشو وجهتك القادمة!

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك