التسوقالوجهات

برجمان مول يحتفل بمهرجان دبي للتسوق 2018

استمتع بعروض الشراء والفعاليات المميزة في المول

عين دبي – رأس السنة 2018

ينطلق برجمان مول مع إطلالة مميزة من خلال الاستمتاع بعروض الشراء في مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 26 ديسمبر 2017 إلى 27 يناير 2018، المتسوقين والعائلات مدعوون للاستمتاع بالعديد من الفعاليات الرائعة المقرر ان تنطلق في برجمان مول مع بداية المهرجان يوم 26 ديسمبر الجاري.

سواء كان التسوق لأحبائك، شراء هدايا العام الجديد أو لشراء احتياجاتك من التجزئة، برجمان مول يلبى مختلف متطلبات الجميع، أنه الوجهة المثالية للعائلات حيث يوفر العلامات التجارية العالمية الشهيرة، العلامات التجارية للمصممين وأيضاً أفضل العلامات المحلية، بجانب احدث مجموعات الموسم والعروض المميزة في المتاجر المفضلة لك.

كما يمكن الحصول على أفضل العروض لشراء الأزياء من المتاجر التي تقدم احدث اتجاهات الموضة مثل: فورايفر 21، السي وايكيكي، اتش اند ام، سبلاش، نيو لوك، نكست، Ardene، وأيضاً لمحبي التكنولوجيا الحديثة يوجد عروض رائعة في متاجر  Mi Store، سامسونج، ايروس هوم، شرف دي جي و JBL.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
برجمان مول
برجمان مول

فضلاً عن العروض المميزة للتسوق للأطفال من ذا توي ستور، ذا تشيلدرنز بليس، سانريو أو مركز التعليم المبكر (ELC)، كما يمكن شراء الهدايا والمنتجات الفريدة من  Ximi Vogue، Daiso  و  Typo، وللاسترخاء بعد التسوق استمتع مع احدث العروض الترفيهية في ڤوكس سينما وماجيك بلانيت، وقبل ان تغادر المول يمكن شراء كل المستلزمات الأسبوعية للبقالة من كارفور.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

ولإضفاء المزيد من المتعة للمتسوقين، يستضيف برجمان مول RJ’s من اذاعة فيرجن اف ام وتاج اف ام، ويتضمن ذلك التفاعل مع الجمهور وتقديم الجوائز القيمة خلال الأيام 12،19،26 يناير المقبل.

وخلال هذا الشهر المميز والخاص للتسوق، أنفق 200 درهم أو أكثر في آى من متاجر برجمان مول المشاركة في مهرجان التسوق للدخول في السحب على جوائز نقدية تصل إلى 100,000 درهم وقسائم لتجارب مميزة في دبي تتضمن الإقامة لشخصين في فندق ورحلات سفاري.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

ولن يكتمل مهرجان التسوق في برجمان مول بدون تقديم عدد من الرقصات الرائعة من حول العالم وهي مقررة في الفترة من 10- 27 يناير المقبل، ويرحب برجمان مول بمشاركة الجميع في رقصات بهانغرا، الهيب هوب وموسيقى بوليوود.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بطاقة برجمان للمتسوقين (1)
زر الذهاب إلى الأعلى