سياحة خارجية

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز يقدم تجربة استثنائية للعطلات في سيشل

رحلة استوائية ساحرة للاحتفال بموسم الأعياد

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع هيلتون سيشل لابريز، المنتجع الوحيد على جزيرة سيلويت، ثالث أكبر جزيرة في سيشل، عن إضافة مجموعة من المزايا الحصرية للنزلاء في فيلات المنتجع المعزولة والفاخرة.

سيستمتع أفراد العائلة الذين يقومون بحجز إقامتهم لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز بخدمات الضيافة الفاخرة التي توفرها الفيلا الخاصة، والتي يبلغ حجمها 1,200 متر مربع.

DeluxeHillsidePoolVilla2_FP

ومن بين الخدمات التي سيستمتع بها النزلاء خلال إقامتهم في الفيلات المعزولة، خدمة كبير الخدم المتوفرة طوال فترة الإقامة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل بالهليكوبتر أو القارب الخاص عند الوصول إلى المطار، وإمكانية التنقل باستخدام الدرجات الهوائية للتجول حول الجزيرة. كما يقدم المنتجع للنزلاء خدمة تقديم الفواكه والمشروبات المنعشة إلى داخل الفيلا يومياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

CafeDauban1_FP

ويقدم المنتجع لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي تناول الطعام في بيئة خاصة، وجبة فطور غنية وفاخرة ليستمتع النزلاء بتناول الإفطار من شرفة الفيلا، وذلك بالإضافة إلى إمكانية تناول وجبة الفطور يومياً في “بورتوبلو” مطعم المنتجع الراقي.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

ويوفر المنتجع للمتزوجين تجربة إقامة فاخرة في الفيلا تمنحهم أوقات رومانسية خلال أمسية تناول وجبة العشاء على ضوء الشمعة، بينما تستمتع العائلات بالتنزه بالقرب من بركة السباحة إضافة إلى المزايا الأخرى.

BeachfrontVilla_FP

ترحب فيلا سيلويت، المطلة على مياه المحيط الهندي التي بني هيكلها على أعمدة فوق المنحدر الجبلي، بالضيوف للاسترخاء والاستمتاع بوقتهم بعد يوم حافل وطويل من النشاطات في فيلا معزولة توفر لهم وصولاً مباشراً إلى الشاطئ، وتتكون الفيلا من غرفتين نوم، كل غرفة مزودة بحمام خاص وحوض للاستحمام ودش، وتضم غرفة المعيشة منصة مجهزة تجهيزاً كاملاً لتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات، مع شرفة خارجية واسعة ومسبح خاص وكبير ومساحة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

AerialViewCoast2_FP

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/جزيرة-سيلويت/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى