الافضل في المدينة

كيف كانت إحتفالات رأس السنة 2018 في دبي ؟

ليلة رأس السنة مليئة بالسحر في دبي

عين دبي – حول المدينة

احتفلت مدينة دبي بالعام الجديد 2018 بعروض مبهرة في مختلف معالمها السياحية بما في ذلك برج خليفة و برج العرب و أتلانتس و في ما يلي ستنتعرف على هذه الإحتفالات :

الإحتفالات في منتجع أتلانتس النخلة 

أبهر منتجع أتلانتس العالم في ليلة رأس السنة بآلاف الألعاب النارية التي أضاءت سماء جزيرة النخلة احتفاءً بالعام الجديد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Atlantis NYE Fireworks 1

وشكلت الألعاب النارية استعراضا مرئيا مُبدعا حيث استمتع 6500 زائراً في أتلانتس النخلة بالعروض المُبهرة ضمن أجواء احتفالية مميزة. وزين أتلانتس النخلة السماء بالمفرقعات الرائعة في إطار حرصه على تخليد ذكرى استقبال العام الجديد لدى الآلاف من الزوار الذين قصدوه من كافة أنحاء العالم.

Atlantis NYE Fireworks 2

وتخلل الاحتفالات بالسنة الجديدة، التي استمرت حتى ساعات الفجر الأولى، أنشطة احتفالية وأجواء صاخبة وحيوية واستمتع خلالها ضيوف منتجع أتلانتس النخلة في دبي بتناول أشهى المأكولات. وتمكن كل زوار وسكان جزيرة النخلة في دبي من مشاهدة الألعاب النارية التي أطلقها أتلانتس ليؤكد المنتجع مرة أخرى على دوره الريادي في عروض الألعاب النارية العالمية في دبي والتي أضحت محط أنظار العالم أجمع.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

الإحتفالات في وسط مدينة دبي

خطفت دولة الإمارات العربية المتحدة أبصار العالم مجدداً في احتفالية “Light Up 2018” التي نظمتها “إعمار” احتفالاً بالعام الميلادي الجديد في “وسط مدينة دبي” بحضور أكثر من مليون زائر من مختلف أنحاء العالم وفضلاً عن إبهار الزوار بالعروض المائية والضوئية والموسيقية، نجحت احتفالية Light Up 2018 في دخول سجل “غينيس” للأرقام القياسية عن فئة “أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد” في برج خليفة، الأيقونة العالمية الشهيرة. وانتزعت دبي هذا اللقب من مدينة هونغ كونغ التي أحرزته في عام 2013 .

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

لكن احتفالية رأس السنة الجديدة في “وسط مدينة دبي” لم تقتصر على تحطيم الألعاب النارية بل هناك أيضا عروض طعام نمتنوعة تقدمها مختلف المطاعم إضافة إلى عروض المياه الراقصة التي تشتهر بها “نافورة دبي” و غيرها الكثير .

الإحتفالات في برج العرب

قدم البرج عروض العاب نارية خيالية مصحوبة بمؤثراث صوتية رائعة، وسط حشود كبيرة من المشاهدين المنذهلين منها بالإضافة الى عروض ترفيهية في مختلف مرافقه .

الإحتفالات في سيتي ووك دبي

إنطلقت في هذه الوجهة الرائعة عدد من عروض الألعاب النارية و التي زاد من جماليتها العروض التي إقيمت في برج خليفة كما قدمت الوجهة عدد من العروض الرائعة في مختلف مطاعمها ووجهاتها و شهدت

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تخليد رءس السنة 2019 (3)
  • اسواق في رءس الخيمة (1)
  • شلاغت (1)
زر الذهاب إلى الأعلى