الافضل في المدينةرأس السنة الميلادية

دبي تحقق رقم قياسي عالمي جديد لأكبر علبة كافيار بالعالم

إحتفالات منتجع أتلانتس النخلة في دبي خلال ليلة راس السنة 2018

عين دبي – ليلة راس السنة 2018

نجح منتجع أتلانتس النخلة في دبي بالتعاون مع شركة الكافيار العالمية الأمريكية “امستور كافيار” بتسجيل رقم قياسي عالمي جديد لأكبر علبة كافيار بالعالم والتي وصل وزنها إلى 50 كلغم. وقُدمت العلبة للضيوف خلال حفل عشاء رأس السنة الشهير الذي ينظمه منتجع أتلانتس النخلة ليلة رأس السنة.

وتم تقديم الـ 50 كلغم من الكافيار الفاخر في علبة مميزة ذات شكل ماسيّ مصنوعة من أجود أنوع الستانلس ستيل وصُممت خصيصاً للمناسبة. سُميت العلبة “كليتو” تيّمناً بـ”والدة أتلانتس” في الميثولوجيا الاغريقية، بلغ طول العلبة 98 سم وعرضها 74 سم واحتوت ميزات خاصة تسمح بتخزين الثلج للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة للكافيار الفاخر ذي الطعم الغني واللون الرمادي الداكن، وهو الكافيار العضوي الوحيد المستخرج بشكل كامل من أسماك الحفش.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وحضر حفل عشاء رأس السنة في منتجع أتلانتس النخلة أكثر من 5000 ضيف، التقطوا الصور مع العلبة، وتناولوا كامل الكافيار خلال الأمسية باستخدام ملاعق فاخرة مصنوعة من عِرق اللؤلؤ.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أكبر علبة كافيار بالعالم
أكبر علبة كافيار بالعالم

وبعد التأكد من نجاح محاولة تحطيم الرقم العالمي استناداً إلى المبادئ التوجيهية والمتطلبات الضرورية للحصول على اللقب ودخول موسوعة “غينيس”، أعرب المحكم الخاص بموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية الذي حضر الحفل عن سروره الكبير بتوثيق نجاح محاولة جديدة لتحطيم الأرقام القياسية العالمية في دبي.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

ويتم تنظيم حفل عشاء ليلة رأس السنة بشكل سنوي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي ويحضره مجموعة كبيرة من الضيوف الذين يستمتعون بالإطلالات الساحرة على جزيرة النخلة ومدينة دبي، وبتعدد خيارات الطعام والشراب الفاخرة وعروض الترفيه.

لمزيد من المعلومات عن حفل عشاء ليلة رأس السنة في أتلانتس النخلة، يرجى الاتصال بالرقم: 9714426262600.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • امستور (1)
  • مواعيد احتفالات دبى بالعيد الوطنى الالعاب الناريه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى