أبوظبي

مطعم عافية يطلق قائمة طعامه لسنة 2018

تذوق مجموعة من الأطباق الجديدة بنكهات وأذواق استثنائية

عين أبوظبي – مطاعم

 أطلق مطعم عافية الواقع في فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي قائمة طعام جديدة توفر باقة متنوعة من المأكولات تضم أكثر من 40 طبق جديد.

ويتولى الشيف شامي ديكوستا، كبير طهاة مطاعم فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي مسؤولية إعداد وتحضير القائمة الجديدة التي تضم مجموعة كبيرة من الأطباق الشهية التي تلبي كافة الأذواق.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة من المقبلات الشهية تتضمن خيارات واسعة من الشوربات العالمية والشرقية، وسلطة الكوب الأمريكية والتي تحتوي على الجبنة الزرقاء وجبنة تشيدر ولحم بيكون المدخن وقطع الدجاج المشوي بالتوابل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم عافية يطلق حفل الشواء سموكينغ فايبس

ويقدم الشيف ديكوستا بعض من ألذ أطباق المقبلات التي يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، ومنها طبق “رينبو ناتشوز” الذي يحتوي على أفضل أنواع اللحم المبهر، وجبنة تشيدر مع صلصة غواكامولي وصلصة الطماطم والكريمة الحامضة. ويوفر طهاة المطعم خيار رائع  للمجموعات تتالف من  طبق “كومبو فرايد تريدرز” الشهير، والذي يضم قطع أجنحة الدجاج بصوص الباربيكيو، وأصابع الموزاريلا والحبار المقلي وبطاطس الويدجز بالنكهة الحارة.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

وتحتوي قائمة الطعام الجديدة بالإضافة إلى مختلف أصناف الشواء والمأكولات البحرية والمقبلات، على قسم خاصبوجبات البرجر من مختلف أنحاء العالم. كما أضاف الطاهي ديكوستا مجموعة من اللفائف التي تستوحي نكهاتها من الطعام المحلي، ومن بينها شاروما الدجاج ولحم الكفتة، وتضم أيضاً سندويشات خفيفة مثل دجاج مع الكاجون والخضروات المحمصة بالتوابل. ومازالت قائمة المطعم الجديدة تحافظ على الأطباق الرئيسية التي يشتهر بتقديمها مطعم عافية، ومن بينها وجبة برجر تريدرز الكلاسيكية وكلوب ساندويش تريدرز، وكالعادة يتم تقديم هذه الأطباق المميزة إلى جانب البطاطس المقلية وطبق السلطة.

ولعشاق الأطباق الإيطالية، سيقدم طهاة مطعم عافية للضيوف خدمة الطهي الخاص التي تتيح لهم إمكانية إضافة المكونات التي يفضلون إلى الطبق. ويمكن للضيوف اختيار ما يرغبون تناوله من أنواع الباستا والصلصات المتوفرة في القائمة الجديدة والتي تضم ثمانية أنواع من البيتزا المخبوزة في الفرن، وتشمل بيتزا تريدرز باللحم المفروم وبافالو موزاريلا والطماطم الكرزية  وزيت الكمأة.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

مطعم عافية يقدم ماما ميا الاستثنائية

وتحتوي صفحة الأوقات المميزة في قائمة الطعام الجديدة على مجموعة من الحلويات اللذيذة التي يشرف على إعدادها طهاة المطعم المحترفين، وتتضمن طبق كريم بروليه بالفواكه وشوكولاتة دوم بآيس كريم الفستق إلى جانب التوت.

يحتل المطعم موقعاً فريداً في الطابق الأرضي من الفندق ذي الأربع نجوم، ويمكن الوصول إليه أيضاً من خلال ردهة الفندق. ويقدم مطعم “عافية” المعاصر بطابعه الحضري الأنيق وجبات الطعام على مدار اليوم، من وجبة الفطور والغداء وإلى العشاء. ويتميز بتقديم أشهى الأطباق العالمية بأسلوب حديث وعصري، ويشتهر مطبخ المطعم الكبير والذي يمتد على طول المطعم تقريباً، بأجوائه الحيوية والمشرقة.

للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى