الوجهاتمعالم سياحية

بيور جولد للمجوهرات تغطي تكلفة ضريبة القيمة المضافة على المجوهرات

كافة عمليات شراء الذهب والألماس طوال الشهر الحالي

عين دبي – وجهات

منحت ’بيور جولد للمجوهرات‘، علامة المجوهرات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، جميع عملائها وقتاً أطول للاعتياد على نظام ضريبة القيمة المضافة الجديد، والذي أدى إلى ارتفاع اسعار السلع والخدمات بنسبة  5%  على الأقل بعد  تطبيقه في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 1 يناير 2018، حيث ستتحمل العلامة تكلفة الضريبة المطبقة على عمليات شراء الذهب والألماس طوال شهر يناير 2018.

تم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% في تمام الساعة السابعة صباحاً من 1 يناير لتشمل معظم السلع والخدمات في الإمارات العربية المتحدة، ومن ضمنها تكاليف المرافق الخدمية والترفيه ووسائل النقل الخاصة والإلكترونيات والمجوهرات. ويؤدي تطبيق هذه الضريبة إلى فرض تكلفة إضافية على كافة عمليات شراء السلع والخدمات التي يقوم بها  المقيمون والسياح باستثناء عملاء ’ بيور جولد للمجوهرات‘  الذين سيستفيدون من العرض طوال الشهر الأول من العام الجديد.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

مجوهرات بيور جولد تكشف عن قلادات مفتاح الحب في دبي

حيث ستقوم ’بيور جولد للمجوهرات‘ بتغطية تكاليف ضريبة القيمة المضافة على سلعها طوال شهر يناير مما يعني أنه لن يترتب على العملاء دفع المزيد من الرسوم على عمليات شراء الذهب والألماس ببساطة لأن ’بيور جولد للمجوهرات‘ ستتكفل بذلك!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشكل هذا العرض بداية مبشرة جداً لعشاق المجوهرات في الإمارات العربية المتحدة لا سيّما مع طرح مجموعات جديدة مؤخراً تضم تشكيلات غنية من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، وتصاميم ألماس مميزة مثل مجموعات ’إتيرنيتي‘ و’سوليتير‘ و’بيور سباركل‘ و’إلوجين‘، إلى جانب مجموعة الذهب الشبابية الجديدة ’فريحة‘ وتشكيلة المجوهرات الحصرية من ’ديزني‘ المتوافرة حصرياً  في متاجر ’بيور جولد للمجوهرات‘.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

مع هذه التشكيلة الواسعة والغنية من تصاميم الذهب والألماس التي تطرحها ’بيور جولد للمجوهرات‘، وفرصة الاستفادة من شهر كامل دون دفع  ضريبة القيمة المضافة، تضمن ’بيور جولد للمجوهرات‘ لعملائها في الإمارات العربية المتحدة إطلالة براقة ساحرة مع تصاميمها المميزة منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير من العام الجديد

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى