الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا معرض العروس بدورته الواحد والعشرون 2018

تعرف على أهم اتجاهات الموضة في عالم العرائس بالإمارات

عين دبي – معارض

يستعد معرض العروس بدورته الواحد والعشرون للإنطلاق في 7 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي على مدار 4 أيام، مستقطباً أكثر من 550 عارض من مختلف أنحاء المنطقة في نسختيه بدبي وأبو ظبي , ليقدموا ورشات عمل وعروض أزياء  مباشرة لتعريف الزوار على أهم اتجاهات الموضة في عالم العرائس.

يستقطب المعرض الذي يعتبر أكبر منصة تجمع الشركات الناشطة في قطاع الأعراس، أكثر من 20,000 إمرأة بهدف الإطلاع على أحدث الصيحات والاتجاهات السائدة لمتطلبات الزفاف، من أزياء ومكياج وديكور وتنسيق الأزهار، إلى الضيافة والوجهات الملائمة لقضاء شهر العسل. ويعد فرصة للتواصل ولقاء خبرات في مجالات مختلفة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

كما يتضمن المعرض عروض وورشات عمل، عرضا حصريا لأغلى كيك في العالم من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة ديبي وينجهام، وعرض أزياء الأكاديمية الفرنسية للأزياء إسمود، وورش عمل لتنسيق الورود، وجلسات التصوير بإدارة كانون، مع عودة لافتة لمسابقة العروس صاحبة الحظ والتي بموجبها ستحصل الفائزة على جائزة بقيمة 100 ألف درهم تشمل فستان الأحلام وتنسيق الشعر والمكياج وكعكة الزفاف وشهر العسل بالإضافة إلى مجوهرات واكسسوارات رائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيشمل المعرض حفل توزيع جوائز لأهم الأسماء في قطاع تنسيق الأعراس، يتم اختيارها من قبل لجنة خبراء وبحسب تصويت الجمهور. ويأتي هذا النوع من الجوائز كتكريم لمساهمة القطاع في هذا المجال.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

يوفر المعرض بطاقات لكبار الشخصيات التي تخول أصحابها الدخول إلى قاعة خاصة لاختبار تجربة رفاهية على يد خبراء الشعر والمكياج والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى العديد من الهدايا تقدمة بوتيك باغاتيل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جدول معارض دبي 2018 (5)
  • جدول معارض مركز دبي التجاري العالمي 2018 (2)
  • https://www 3indubai com/tag/اروع-لوازم-الأعراس-من-فساتين-ومكياج/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى