الوجهاتمعالم سياحية

ماي إكس واردروب تطلق متجرها الجديد في دبي

أحدث متاجر الأزياء في منطقة البرشاء بدبي

عين دبي – وجهات

أطلقت ماي إكس واردروب متجرها الجديد ريتولد في منطقة البرشاء بدبي , والذي سيقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والأزياء المستعملة لكبرى الأسماء والعلامات التجارية العالمية.

ولمواكبة توجهات الأزياء والموضة في المنطقة، يمكن الاختيار من المجموعة الواسعة المتنوعة من أزياء وإكسسوارات «ريتولد» المستعملة، حيث سيجد عشاق الموضة في المتجر كل ما يبحثون عنه من أزياء فريدة لأرقى الماركات العالمية للأزياء مثل ديان فون فورستنبرغ، وستيلا مكارثي، وكريستيان لوبوتين، وجيمي تشو، وغيرها الكثير من دور الأزياء العالمية المرموقة.

وكان العام 2017 عاماً حافلاً بالأعمال بالنسبة لعلامة «ريتولد» التجارية، حيث شهدت انضمام مستثمر جديد، وذلك عقب اجتماع فريد عقده فريق العمل على المنحدرات الثلجية الرائعة لقمة إيفريست، ارتأت خلاله المؤسسة والرئيسة التنفيذية أن هذه المرحلة الهامة من الأعمال تستوجب اسم وهوية جديدة، إلى جانب تحديث أسلوب العمل عبر تدشين متجر متكامل للأزياء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن موقعه المميز بجانب عدد من البوتيكات والمتاجر المبتكرة والمختلفة في منطقة أم سقيم، افتتح متجر «ريتولد» أبوابه ولأول مرة على مساحة تجزئة تبلغ 3000 قدم مربع، حيث سيتمكن الزوار والضيوف خلال الافتتاح الرسمي للمتجر في شهر يناير 2018 من الاستمتاع بأسبوع حافل من الأنشطة وفعاليات الأزياء والأناقة العصرية.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

وتفتخر سيان رولاندز، المؤسسة والرئيسية التنفيذية، بمهاراتها وخبرتها في مجال الديكور والتصميم الداخلي، حيث قامت شخصياً بإرساء أجمل التصاميم للمتجر الذي يمتد على طابقين، حيث حرصت على استخدام المواد الخام واللمسات العصرية والعناصر الجمالية البسيطة التي تبرز ألق وتميز المجموعة الواسعة من قطع الأزياء والاكسسوارات المميزة.

وبهدف مواكبة التوجهات المتزايدة للتسوق عبر الإنترنت، يمكن حالياً استعراض أروقة وأرفف المتجر ومشاهدة محتوياتها افتراضياً عبر الموقع الإلكتروني الجديد كلياً: ShopRETOLD.com. ويتيح الموقع الجديد للمتسوقات إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة تزيد عن 10 آلاف قطعة مختلفة براحة تامة من المنزل. وستتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل في الإمارات العربية المتحدة في البداية، قبل أن يتم إطلاقها دولياً في المستقبل القريب.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

وتتطلع علامة «ريتولد» التجارية للاضطلاع بمسؤوليتها تجاه الكم الهائل من الأزياء غير المستعملة التي تهيمن على صناعة الأزياء في المنطقة، وتأمل بالتالي تطوير حس بالمسؤولية الذاتية تجاه سوق الأزياء المحلية من خلال إبراز هذه المسألة ومناقشتها مع المؤثرين بقطاع الأزياء والموضة بهدف تحقيق هدفها الرامي إلى نشر مفهوم استدامة الملابس والأزياء، وجعلها من الممارسات وأساليب الحياة المتبعة والمحببة في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى