ستايل

سواتش تقدم تشكيلة ساعاتها لربيع وصيف 2018

ساعات بنمط مستوحى من أسلوب الحفلات والملامح الكلاسيكية

عين دبي – ستايل

تقدم سواتش الرائدة تشكيلة ربيع وصيف 2018 بتصاميم تحتفظ بجوهر العلامة السويسرية، حيث تبقي على الأساسيات وتضفي عليها ملامح مستوحاة من المستقبل.

وبما أن فصل الربيع والصيف يدور حول الفعاليات المقامة في الهواء الطلق والنزهات، فقد حرصت سواتش على أـن تعكس التشكيلة هذه الروح المفعمة بالحيوية بملامح مستوحاة من الحفلات والحدائق والشاطيء. وبالعودة إلى أساسيات العلامة، فإنّ تصاميم التشكيلة الجديدة تحاكي تصاميم ساعاتها الأيقونية السابقة مع لمسات متجددة مستمدة من أحدث الصيحات.

يحدث الآن  المخيم الصيفي 2018 من تشكيل

وتأتي ساعات التشكيلة في عدّة تصاميم تشمل ساعة Fantasy picnic التي تستخدم نمط الزهور، وساعة Brit-in الأنيقة الفاخرة التي تجسد الثقافة البريطانية وما تحويه من فكاهة عبر زخارف بسيطة. كما تحوي التشكيلة ساعات Views Mediterranean hgjd تلائم فصل الصيف ونسماته،وذلك لما تعكسه تصاميمها من ملامح تذكرنا بالبحر المتوسط حين يلتقي صفاء البحر بالأفق الممتد، إلى جانب ساعات Ship-shape التي تعتمد تصاميم السفن بدرجات اللون الأزرق.

تعتبر ساعات ربيع وصيف 2018 تجسيداً لأسلوب حياتك وشخصيتك المفعمة بالحيوية، فهي تدعوك إلى عيش اللحظة بكل ما فيها وتجربة كل ما هو جديد. إن تصاميم التشكيلة الجديدة هي برهان على إبداع سواتش في تعزيز نمط حياتك العصري.

يحدث الآن  باقة الفعاليات الترفيهية وعروض التسوق من ميركاتو

تتراوح أسعار الساعات ما بين 225 – 450 درهم، ومتوفرة في كافة متاجر سواتش في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك