الافضل في المدينة

علامات شركة الرحلات البحرية تحصل على تمثيل موحّد في الشرق الأوسط

سيليبريتي كروزس تنضمّ إلى سفين السياحة

عين دبي– حول المدينة

تستعد علامة سيليبريتي كروزس للإنضمام إلى شقيقتيها الشركتين رويال كاريبيان إنترناشيونال، وأزامارا كلوب كروزس، ممثَلةً بشركة سفين السياحة ذ.م.م التي تمارس عملياتها تحت راية رويال كاريبيان العربية.

تأخذ السفن الاثنتا عشر التي تحتضنها علامة “سيليبريتي كروزس” المصنّفة ضمن قائمة أفضل شركات الرحلات البحرية في المعمورة، الضيوفَ في رحلات مميزة في عرض البحار وسط أجواء تنضح فخامة ورقياً، جامعةً ما بين التصميم الأنيق وتجربة الرحلات البحرية المعاصرة المواكِبة للتطوّر.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

CEL_EC_MoonlightSonata_preview

وتجدر الإشارة إلى أنّ سفينة “سيليبريتي كونستيليشن” التي تنضوي تحت راية علامة “سيليبريتي كروزس” والتي خضعت لعمليات تجديد في الآونة الأخيرة، تسيّر رحلاتها البحرية خلال موسم الشتاء من الخليج العربي، منطلقةً من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد نحو وجهات متعددة في بحر العرب. تشمل رحلات الإبحار الممتدة من 12 إلى 15 يوماً حسب الاختيار، مدينتَي دبي ومسقط الساحرتين، وتواصل مشوارها نحو وجهات هندية يعجز اللسان عن وصفها بما فيها مومباي، وغوا وكوتشي.CEL_SL_LAWN2uk_preview

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما أنّ علامة “سيليبريتي كروزس” التي توفّر تجارب طعام حائزة على عدّة جوائز، وتصميماً مبهراً وخدمةً مميزة ، تَعِدُ ضيوفها بعطلة من العمر وفق معايير الأناقة والرقي والتطوّر التي يتوقعها ركّاب الرحلات البحرية.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى