المطاعم والمقاهي

مطعم مينا براسيري يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

وجهة مميزة جديدة لسكان منطقة مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – مطاعم

إفتتح فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي مطعم مينا براسيري، والذي يقدم وجبات الغداء والعشاء وسط أجواء نابضة بالحياة، وذلك بالتعاون مع مايكل مينا، الشيف الأمريكي الحائز على العديد من الجوائز.

وسيشكل المطعم وجهة مميزة جديدة لسكان منطقة مركز دبي المالي العالمي الراقي ومدينة دبي، حيث تقدم تجربة مذاقية رفيعة المستوى مع أشهى الأطباق الكفيلة بإرضاء تطلعات الذواقة.

طيف من النكهات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
Processed with VSCO with c1 preset
Processed with VSCO with c1 preset

تشتمل القائمة على مجموعة متنوعة من الأطباق المفضلة التي تعكس لمسات الشيف مينا. وسيقوم نخبة من الطهاة الموهوبين بإعداد أشهى الأطباق باستخدام أجود المكونات الطازجة من المأكولات البحرية الموسمية واللحوم والأسماك، والتي تكملها مجموعة مختارة من أطباق التحلية اللذيذة. ومن بين أبرز الأطباق التي تحتويها القائمة المميزة طبق السلمون والكافيار بالزعتر مع كعكة البطاطا بالكراث، والبصل المخلل، وسلطة الزبادي بالخيار. ووصفة الشيف مينا لطبق تارتار التونا مع الصنوبر والثوم والنعناع بزيت السمسم والهابانيرو؛ وسلطة الشمندر مع جبن البوراتا المقدمة مع الفستق المحمّص وبيلاف الكينوا، وكروتون الحنطة السوداء؛ وسمك دوفر سول مع الفيلو المقرمش وصلصة زبدة الكبار البني؛ وشرائح لحم الضأن المطهية على الحطب. ويعمل مع الشيف مايكل مينا فريق من الطهاة الذي يتمتعون بالشغف وروح الابتكار والالتزام بتقديم أشهى المأكولات وتجارب تناول الطعام الاستثنائية. وسيشكل مطعم “مينا براسيري” إضافة نوعية إلى مشهد المأكولات في دبي مع لمسة الشيف مينا الخاصة.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024
Processed with VSCO with c1 preset
Processed with VSCO with c1 preset
Processed with VSCO with c1 preset
Processed with VSCO with c1 preset

أجواء لا تضاهى

تنتظر ضيوف مطعم “مينا براسيري” أجواء مرحة نابضة بالحياة تجمع بين الرقي والطابع العصري الذي يبعث على الراحة والاسترخاء. وستتيح مساحة المطعم خيارات متنوعة لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة تناول طعام رومانسية خاصة أو للمجموعات من خلال انتقاء خياراتهم المفضلة من وجبات المشاركة الشهية خلال اليوم أو عند قضاء أمسية لطيفة. كما سيتم تجهيز التراس الخارجي بصالة أنيقة للجلوس، مع أشجار تمتاز بخضرتها اليانعة لتضفي المزيد من الدفء والشاعرية على المكان.

أناقة في التصميم

استوحى استوديو مارتن برودنيزكي للتصميم (MBDS) أناقة ورقي التصميم الأوروبي مستحضرًا أجواء المطاعم الصغيرة المحببة إلى دبي، فضلاً عن الشخصية العصرية التي تجسدها رؤية الشيف مايكل مينا والتي يمتاز بها فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي. فبمجرد الدخول عبر التراس الخارجي سيشعر الضيوف بأجواء المطعم المفعمة بالحياة والممزوجة بلمسة فريد من البساطة.

كما تضفي العريشة الخشبية بألواحها المتفرقة، والمصابيح النحاسية بتصميمها الذي يحاكي قطرات الماء، والأشجار والنباتات الخضراء المورقة شعورًا بالخصوصية والراحة. وتزدان جميع الطاولات ذات الألواح الخشبية، والتي تحيط بها المقاعد المنجّدة بنسيج منقوش باللون الأزرق، بالفوانيس النحاسية ذات الزجاج البلوري، إلى جانب المصابيح الجدارية التي ترسل أضواءها الباعثة على الاسترخاء.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

8bcf371ef6417a36_org

وبالانتقال إلى صالة المطعم الرئيسية، ستمنح الثريات الزجاجية المتلألئة والأرضيات المزخرفة بالرخام الأزرق والأبيض الضيوف انطباعًا بالفخامة والترف. وتتنوع طاولات الصالة من السفر الكبيرة والطاولات الصغيرة المنفصلة المنجدّة جميعها بالجلد الأزرق مع حواف نحاسية وتفاصيل منمّقة تعكس شعوراً بحفاوة الضيافة بينما توفر الإضاءة الخافتة التي تنبعث من المصابيح المصنوعة من الزجاج المشطوف جوًا من الدفء يجعل من المطعم المكان المثالي لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء. ويتوسط صالة المطعم الرئيسية ركن للعصائر والمشروبات، والذي يمتاز بمشغولاته النحاسية الأنيقة وسطحه المغطى برخام كالاكاتا الإيطالي الفاخر، بينما تلقي مصابيح ركن العصائر الفردية وهجاً هادئاً على المكان،وتمنح الجدران المغطاة بالخشب الداكن مع قطع من المرايا شعوراً بالانتعاش والهواء المتجدد. كما تُكمّل الأعمال الفنية التي أبدعها فنانون محليّون الطابع التاريخي والتراثي الفريد للمطاعم الصغيرة.

يذكر أن مطعم “مينا براسيري” سيفتح أبوابه فبراير المقبل، على أن يتم تحديد موعد الافتتاح في وقت لاحق.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى