الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

دبي أوتليت مول يحتفل بمهرجان دبي للتسوق 2018

مهرجان الطائرات الورقية 2018

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2018

يحتفل دبي أوتليت مول بالدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق بتنظيم العديد من الفعاليات والعروض الترويجية المميزة ومن أبرزها فرصة الفوز بجوائز حتى مليون درهم وتذاكر سفر إلى هوليوود، بالإضافة لعدد آخر من الفعاليات ومنها مهرجان الطائرات الورقية ما يعزز تجربة المتسوقين ويجعلها رائعة.

يعتبر دبي أوتليت مول هو وجهة مركز التسوق الوحيد بالشرق الأوسط الذي يتبنى مفهوم التسوق “الْقَيِّم”، وخلال مهرجان دبي للتسوق يقدم المول لكل من يتسوق بمبلغ 200 درهم من أي من المتاجر فرصة دخول سحب على جوائز حتى مليون درهم. يذكر أن المول يحتضن أكثر من 1200 علامة راقية، وهو وجهة التسوق الْقَيِّم التي تقدم للمتسوقين تنزيلات تتراوح ما بين 30% – 90% على معظم المنتجات المتوفرة في المتاجر التي يصل عددها لـ240.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وتتواصل مفاجآت دبي أوتليت مول المقدمة للمتسوقين، حيث يقدم الفرصة لهم لزيارة مدينة هوليوود في تجربة رائعة وفريدة، فكل من ينفق 200 درهم في أي من المتاجر سيدخل سحب على فرصة الفوز بزيارة هوليوود وحضور العرض الأول لأحدث أفلام شركة مارفيل العالمية في لوس آنجليس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع نهاية المهرجان، يزدان دبي أوتليت مول باستضافة مهرجان الطائرات الورقية وذلك يوم 26 يناير الجاري، حيث يشارك بالمهرجان الكثير من عشاق تلك الهواية، بأجمل ما لديهم من طائرات على مختلف أحجامها، ألوانها، وأشكالها بالإضافة لانعقاد عدد آخر من الفعاليات الترفيهية التي تقدم للعائلات. كما يشارك بالمهرجان أيضاً فرق من مختلف أرجاء العالم، ليستعرضوا خلال الفعالية أفضل وأجمل الطائرات الورقية

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى