الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مول الإمارات يستضيف فعالية اللؤلؤة الطائرة 2018

فعاليات مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق 2018

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2018

يستضيف مول الإمارات خلال الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق عرضاً جوياً يحبس الأنفاس يمزج بين الطيران ومفاهيم العلوم والبراعة البهلوانية بعنوان “اللؤلؤة الطائرة”، ويُقام العرض الأخاذ في إطار حملة “مشاعر لا نظير لها مع مول الإمارات” التي تحمل الوسم #THATMOEFEELING.

ويُشاهد زوار «مول الإمارات» البهلوانيين وهُم يتدلون من بالونات هيليوم عملاقة نحو الجمهور ويقومون في الوقت نفسه بحركات التفافية ودورانية في الهواء، في فعالية تفاعلية فريدة تحبس أنفاس الحضور. وفي الوقت نفسه، سيقدّم مغنون أغانٍ عالمية شهيرة لبعض أشهر نجوم الغناء في العالم من أمثال ويتني هيوستن وسيلين ديون. ولابد أن يعلق هذا العرض الأخاذ في ذهن كل من يشاهده.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

MOE_Flying Pearl (15)

وتقدّم الفرقة العالمية التي تتألف من راقصين ومغنيين وبهلوانيين ومؤدين بارعين على الزلاجات عرض “اللؤلؤة الطائرة” في «مول الإمارات» يومياً حتى 18 يناير في المواعيد التالية: 4:30 و 6:00 و 7:30 و 9:00 مساء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يُذكر أن حملة “مشاعر لا نظير لها مع مول الإمارات” #THATMOEFEELING مستلهمة مما يشعر به كلّ زائر عند التسوق في «مول الإمارات». وفي إطار هذه الحملة، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» لفرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 10.000 درهم طوال مهرجان دبي للتسوق. وإلى جانب ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 1000 درهم لفرصة الفوز باستردادات نقدية فورية قدرها 10 بالمئة في شكل بطاقات هدايا. وبذلك يقدّم «مول الإمارات» للمتسوقين جوائز تزيد قيمتها على مليون درهم خلال دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى