عيد الحب

رمادا بلازا جميرا بيتش تحتفل بعيد الحب 2018

فرصة مميزة لقضاء يوم الحب بشكل مثالي في دبي

عين دبي- عيد الحب 2018

يقدم فندق رمادا بلازا جميرا بيتش لرواده فرصة مميزة لقضاء يوم الحب بشكل مثالي ضمن مختلف مطاعمه بما في ذلك مطعم شورز و مطعم فوجيرا و غيرها الكثير .

العرض الخاص بيوم الحب من مطعم ’فوجيرا‘

يوم 14 فبراير، ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتيح مطعم ’فوجيرا‘ للأحبة قضاء أجمل الأوقات في يوم الحب وسط أروع الأجواء الرومانسية الفريدة والرقص على وقع الأنغام العذبة للموسيقى اللاتينية الأصيلة، فضلاً عن الاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة من التراس الواقع ضمن الطابق 35 والمطل على ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ومارينا دبي، ليضمن لهم خوض أوقات استثنائية تفيض بالدفء والرومانسية. كما يوفر المطعم للأزواج فرصة رائعة لاختبار مهاراتهم مع الرقصات البرازيلية التقليدية والفوز بالعديد من الجوائز المميزة الخاصة بيوم الحب. ومقابل 400 درهم إماراتي فقط لشخصين، يوفر ’فوجيرا‘ لرواده بوفيه مفتوح إلى جانب كأس من شراب العنب الفوار، فضلاً عن حسم بنسبة 35% على باقة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم، ليتيح لهم الاحتفال بيوم الحب بطريقة استثنائية لا تنسى.

العرض يتضمن بوفيه مفتوح مع كأس من شراب العنب الفوار مقابل 400 درهم إماراتي.

حسم بنسبة 35% على باقة مختارة من أصناف شراب العنب الخاصة بالمطعم.

يرجى الحجز بشكل مُسبق.

حفلة ’سينحل آن لوفينج إت‘ في ’سبيك إيزي‘

يوم 14 فبراير، ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

عادةً ما تقيم المطاعم عشاءً رومانسياً للأزواج والشركاء في يوم الحب، إلا أن الأمر مختلف تماماً لدى ’سبيك إيزي‘، إذ يتيح المطعم لرواده العازبين فرصة الاستمتاع بحفلة مميزة مع تذوق ألذ المشروبات المجانية على أنغام الموسيقى الحية، ليوفر لهم اختبار أجواء مليئة بالمرح والتسلية والحماسة. إذ يخص المطعم رواده من السيدات بتشكيلة مميزة من المشروبات المجانية، فضلاً عن حصولهم على مجموعة من القمصان المجانية الخاصة بيوم الحب، وذلك ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً. كما يقدم المطعم أطباق وجبات مجانية لمرة واحدة أيضاً، ليضمن استمتاع الجميع بتناول أشهى المأكولات والكوكتيلات ضمن أجواء تفيض بالمرح والتسلية.

مشروبات مجانية للسيدات ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً
مجموعة من القمصان المجانية خصيصاً للسيدات
وجبات مجانية تُقدم لمرة واحدة
تتوافر قائمة طعام حسب الطلب.

قائمة طعام ’بي ماي فالنتاين‘ لدى مطعم ’شورز‘

يوم 14 فبراير، ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً

يقدم مطعم ’شورز‘ لرواده بمناسبة يوم الحب قائمة طعام من 3 أطباق مخصصة لشخصين، وتتضمن زجاجة من شراب العنب الفاخر الأحمر أو الأبيض، وذلك ضمن أجواء المطعم الاستثنائية التي تفيض بالرومانسية والدفء. وتبدأ القائمة المميزة الخاصة بيوم الحب بطبق السلطعون المسلوق مع سلطة الكينوا، أو حساء كابتشينو الكرنب والهليون مع صلصة بيستو بالخضار ورغوة الحليب. أما الأطباق الرئيسية فتشمل طبق لحم البقر الطري المتبّل بالأعشاب والقهوة، وطبق سمك القاروس المطهو مع الأعشاب والفلفل، إلى جانب طبق ريزوتو الفطر والهليون والكراث. وتختم هذه القائمة عروضها المميزة بتشكيلة استثنائية من أطباق الحلويات المخصصة لشخصين، والتي تشمل طبق موس الشوكولاتة الرخامي، والكعكة الحمراء المخملية، وكاسترد الكراميل، وبافولفا الفراولة والتوت، وكعكة التوت الأحمر مع التفاح. وكل ذلك لقاء 350 درهم إماراتي لشخصين، متضمنةً زجاجة من شراب العنب الفاخر ضمن أروع الأجواء الرومانسية الحميمية.

350 درهم إماراتي لشخصين يتضمن قائمة طعام من 3 أطباق لشخصين، وزجاجة من شراب العنب الفاخر.

نرجو الالتزام بالحجز المسبق

الحسومات الخاصة بأوقات الغروب وعطلة نهاية الأسبوع لدى ’سما لاونج‘

من الساعة 6 حتى 8 مساءً/ ومن الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً، يستمر حتى نهاية شهر فبراير

يُعد ’سما لاونج‘، التراس العربي المميز الواقع في الطابق 35 من فندق ’رمادا بلازا جميرا بيتش‘ واحداً من أروع الوجهات على الإطلاق ضمن ’جميرا بيتش ريزيدنس‘. ويشكّل ’سما لاونج‘ الوجهة المثالية للاستمتاع بالشيشة العربية التقليدية ومشاهدة غروب الشمس والمناظر الأخاذة لممشى جميرا بيتش والإطلالات الساحرة على الخليج العربي ودبي مارينا.

العرض الخاص بوقت الغروب: يقدم ’سما لاونج‘ حسماً بقيمة 25% على الشيشة ومجموعة من المشروبات المختارة، وذلك كل ليلة من الأحد حتى الأربعاء، ليوفر وجهةً مثالية لإزالة غبار التعب والاسترخاء خلال أيام الأسبوع مع أروع مشاهد غروب الشمس مع الأحبة والأصدقاء.

العرض الخاص بعطلة نهاية الأسبوع: يتيح ’سما لاونج‘ لرواده الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع إلى حدها الأقصى، حيث يوفر حسماً بنسبة 50% على مجموعة مختارة من المشروبات كل يوم سبت من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً، ليمكن الزوار من قضاء أجمل الأوقات خلال عطلة نهاية الاسبوع.

العرض الخاص بوقت الغروب: حسم بنسبة 25% على الشيشة ومجموعة مختارة من المشروبات من الأحد حتى الأربعاء ابتداءً من الساعة 6 حتى 8 مساءً


العرض الخاص بعطلة نهاية الأسبوع: حسم يصل حتى 50% على مجموعة مختارة من المشروبات كل سبت ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

للحجز والاستفسار يرجى التواصل عبر الرقم: +97144398888 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى