الافضل في المدينة

منتجات نوف العضوية أفضل المنتجات الصحية لكم ولعائلتكم

علامة نوف تقدم الطريقة المثالية لبدء سنة جديدة بطريقة صحية لكم ولعائلتكم

عين دبي- حول المدينة

أطلقت علامة نوف، مجموعة من المنتجات التي يمكن استهلاكها دون قلق لعدم احتوائها على ألوان اصطناعية أو مواد حافظة أو مواد كيميائية، مما يجعل علامة نوف الطريقة المثالية لبدء سنة جديدة بطريقة صحية لكم ولعائلتكم.

لقد بات معروفاً حول العالم أن الغذاء العضوي هو الغذاء الكامل المفيد ذو القيمة الغذائية الكاملة للجسم، وانطلاقاً من هذا المبدأ، توفر علامة نوف لعملائها منتجات صحية، عضوية وطبيعية من عصائر الفاكهة اللذيذة كالخوخ و المشمش و الكرز الحامض والمربى الشهي المصنوع من اليقطين و التين و التوت الأبيض و العديد من النكهات لإرضاء كافة الأذواق.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

2018-01-19_15-25-32

وتقدم العلامة أيضا لمحبي اللياقة ماء جوز الهند الملكي الطبيعي الخالي من السكر بنكهات منعشة كاليمون، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأجبان المجففة والفاكهة المجففة التي تتوافر بنكهات يفضلها الجميع، مثل المشمش والمانجو. والوجبات الصحية الخفيفة، على سبيل المثال لا الحصر اللوز والكاجو والبندق والجوز (عين الجمل) والفستق، وكلها تحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحتوي منتجات نوف العضوية الطبيعية على مضادات الأكسدة  تساهم في بناء حصانة الجسم،وتحمي من أمراض القلب والسرطان وتؤخّر ظهور علامات الشيخوخة!

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

ستتوفر منتجات نوف في الأسواق المحلية و السعودية  وعبر الموقع امتجر الإلكتروني قريبا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • انستقرام نوف للمنتجات الصحية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى