المطاعم والمقاهيتقيماتدليل المطاعممطاعم مأكولات بحرية

أصبح لمحبي المأكولات البحرية وجهة ! ريفيرا بيتش جريل

ريفيرا بيتش جريل يطلق مفهوم البرانش الليلي في دبي

اقرأ في هذا المقال

  • تعرف على مطعم ريفيرا بيتش جريل
  • ما هو البرانش الليلي ؟
  • أسعار مطعم ريفيرا بيتش جريل

عين دبي – مطاعم 

تبحث عن أمسية سانتورينية يونانية بدون الحاجة إلى السفر، إذاً إقرأ هذا الموضوع الذي سيساعدك في إيجاد ضالتك اليونانية في ربوع دبي، فقد استطاع مطعم ريفيرا بيتش جريل من جمع اللحظات اليونانية بلمسة عصرية مفعمة بالحيوية من حيث الديكور، والإطلالة والطعم الشهي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي للمطعم، ذلك لتجربة البرانش الليلي الذي كسر من خلالها المطعم ما اعتاد عليه الناس كون موعد البرانش في وقت الظهيرة، ويقع ريفيرا بيتش جريل في فندق ريكسوس بريمير في جي بي ار مع إطلالة مباشرة على بركة السباحة وشاطئ جميرا.

شاهدوا الفيديو 

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية ذلك بسبب برودة الطقس في ذلك اليوم، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً مطل على بركة السباحة للاستماع بتناول الطعام بأجواء مفعمة بالحيوية، ويمتاز المطعم عن غيره بديكوراته وأثاثه الخشبي ذو اللون الأبيض الذي يضفي لمسة جمالية وراحة لا مثيل لها للزائر.

يحدث الآن  مطعم ليجندز يكشف عن قائمة جديدة من أطيب المأكولات
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل

ويقدم ريفيرا بيتش جريل قوائم منوعة ومتعددة للطعام والمشروبات، قد تدخلك بحيرة من أمرك بسبب تنوعها، إلا أن تجربتنا هناك كانت للبرانش الليلي الذي أطلقه المطعم مؤخرا، والذي يعد نوعا من أنواع البوفيه، ويختلف عنها كونه بإمكانك اختيار نوع السمك أو الجمبري أو الأخطبوط … الخ مع اختيار طريقة الطبخ لها، وحتى لا يطول الانتظار أثناء تحضير الوجبات، فقط وفر المطعم بوفيه من المشهيات والمقبلات مثل السبانخ والمشروم ذات الطعم الرائع فعلا، وعدة أنواع من السلطة، والحمص والزيتون المهروس والبطاطا المشوية والتي امتازت بمذاقها الطيب.

ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل

لم يستغرق وقت تحضير الوجبات أكثر من 20 دقيقة، وبدأت بعدها الأطايب بالقدوم إلى طاولتنا، وبدأ مشوارنا بـــ جمبو الجمبري ذو الطعم اللذيذ الذي يذوب بالفم، والسلمون المشوي التي امتازت أيضا بمذاق شهي، أما عن الأسماك التي اخترنا من سمكة السي باس والتي اخترنا طهوها بالملح، حيث قدمت بطريقة جميلة مع الــ روزيتو  والبطاطا المهروسة، وعن الطعم فحدث ولا حرج.

يحدث الآن  ترقبوا بطولة سوق دبي الحرّة للتنس 2018
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل

أما عن الحلويات، فقط وفر البرانش الليلي مجموعة منها مثل الشوكليت موس، و بودينغ المانجو، و فطيرة اللوز، وبما أننا من مدمني الشكولاته، فقد استمتعنا بالشوكليت موس كثيراً.

وعن الأسعار، فقد وفر المطعم البرانش الليلي بقيمة 250 درهماً للشخص الواحد شاملة البوفيه، فلا تتردد من جعل مطعم ريفيرا بيتش جريل وجهتك القادمة للاستمتاع بالمأكولات البحرية.

ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أسعار المطاعم في دبي (1)
الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك