المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم مأكولات بحرية

أصبح لمحبي المأكولات البحرية وجهة ! ريفيرا بيتش جريل

ريفيرا بيتش جريل يطلق مفهوم البرانش الليلي في دبي

اقرأ في هذا المقال
  • تعرف على مطعم ريفيرا بيتش جريل
  • ما هو البرانش الليلي ؟
  • أسعار مطعم ريفيرا بيتش جريل

عين دبي – مطاعم 

تبحث عن أمسية سانتورينية يونانية بدون الحاجة إلى السفر، إذاً إقرأ هذا الموضوع الذي سيساعدك في إيجاد ضالتك اليونانية في ربوع دبي، فقد استطاع مطعم ريفيرا بيتش جريل من جمع اللحظات اليونانية بلمسة عصرية مفعمة بالحيوية من حيث الديكور، والإطلالة والطعم الشهي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي للمطعم، ذلك لتجربة البرانش الليلي الذي كسر من خلالها المطعم ما اعتاد عليه الناس كون موعد البرانش في وقت الظهيرة، ويقع ريفيرا بيتش جريل في فندق ريكسوس بريمير في جي بي ار مع إطلالة مباشرة على بركة السباحة وشاطئ جميرا.

شاهدوا الفيديو 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية ذلك بسبب برودة الطقس في ذلك اليوم، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً مطل على بركة السباحة للاستماع بتناول الطعام بأجواء مفعمة بالحيوية، ويمتاز المطعم عن غيره بديكوراته وأثاثه الخشبي ذو اللون الأبيض الذي يضفي لمسة جمالية وراحة لا مثيل لها للزائر.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل

ويقدم ريفيرا بيتش جريل قوائم منوعة ومتعددة للطعام والمشروبات، قد تدخلك بحيرة من أمرك بسبب تنوعها، إلا أن تجربتنا هناك كانت للبرانش الليلي الذي أطلقه المطعم مؤخرا، والذي يعد نوعا من أنواع البوفيه، ويختلف عنها كونه بإمكانك اختيار نوع السمك أو الجمبري أو الأخطبوط … الخ مع اختيار طريقة الطبخ لها، وحتى لا يطول الانتظار أثناء تحضير الوجبات، فقط وفر المطعم بوفيه من المشهيات والمقبلات مثل السبانخ والمشروم ذات الطعم الرائع فعلا، وعدة أنواع من السلطة، والحمص والزيتون المهروس والبطاطا المشوية والتي امتازت بمذاقها الطيب.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل

لم يستغرق وقت تحضير الوجبات أكثر من 20 دقيقة، وبدأت بعدها الأطايب بالقدوم إلى طاولتنا، وبدأ مشوارنا بـــ جمبو الجمبري ذو الطعم اللذيذ الذي يذوب بالفم، والسلمون المشوي التي امتازت أيضا بمذاق شهي، أما عن الأسماك التي اخترنا من سمكة السي باس والتي اخترنا طهوها بالملح، حيث قدمت بطريقة جميلة مع الــ روزيتو  والبطاطا المهروسة، وعن الطعم فحدث ولا حرج.

ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل

أما عن الحلويات، فقط وفر البرانش الليلي مجموعة منها مثل الشوكليت موس، و بودينغ المانجو، و فطيرة اللوز، وبما أننا من مدمني الشكولاته، فقد استمتعنا بالشوكليت موس كثيراً.

وعن الأسعار، فقد وفر المطعم البرانش الليلي بقيمة 250 درهماً للشخص الواحد شاملة البوفيه، فلا تتردد من جعل مطعم ريفيرا بيتش جريل وجهتك القادمة للاستمتاع بالمأكولات البحرية.

ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
ريفيرا بيتش جريل
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى