المطاعم والمقاهيمقاهي

مور كافيه يفتتح أبوابه في ميركاتو بديكور جديد

ديكور جديد يبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء في مور كافيه

عين دبي – مقاهي

إفتتحت علامة “مور” فرعها في ميركاتو بعد عمليات تجديد أُجريت بهدف مواكبة اتجاهات السوق المحلية ومتطلبات الزبائن، وذلك بعد النجاح الذي حققه فرعه الأول في مجمّع روضة المروج.

unnamed (2)

ويرتكز المفهوم الجديد والعصري على توفر مثالي للضيوف يبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء. واستمرارًا بالاحتفاء بالطعام الجيد والفن، خصص مور كافيه ميركاتو مساحات كبيرة لاستعراض لوحات فنية مميزة، وإيمانًا من المقهى بأهمية الأدب والثقافة وكل ما يتعلق بغذاء العقل، يضم الكافيه مكتبة مجتمعية مقدمًا لهم فرصة لتبادل الكتب فيما بينهم من خلال ترك خمسة كتب مقابل الحصول على قهوة مع قطعة كراوسان أو اختيار الطريقة التقليدية في تبادل الكتب. كما يمكن لعائلات التمتع بفنجان القهوة الصباحي بينما يستمتع الأطفال بوقتهم في الركن المخصص لهم والذي تتزين جدرانه برسومات ملونة ويضم ألعابًا للصغار في حين تتوفر لهم أيضًا قائمة طعام خاصة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

unnamed (1)

ويقدم “مور كافيه” مفهومًا يدور حول فكرة رئيسية وهي الطعم الرائع، إذ لا يحصر مور كافيه نفسه في أطباق محددة، إنما يقدم مأكولات بنكهات متنوعة وجديدة من مختلف بقاع العالم. كما يتم إعداد قائمة الطعام الغنية باستخدام مكونات عالية الجودة من مصادر محلية وأخرى عالمية، لتحمل مذاق الوجبات المعدة منزليًا. وتضم قائمة المقهى أكثر من 88 طبقًا من أكثر من 13 بلدًا إلى جانب قائمة مشروبات متنوعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى