الافضل في المدينة

سيتي سنتر معيصم يستضيف اللعبة المشوّقة الهروب من الخزنة

فرصة للفوز بجوائز فورية خلال مهرجان دبي للتسوق 2018

عين دبي – حول المدينة

تنظم ماجد الفطيم على امتداد مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها بدبي فعاليات ترفيهية متميزة وتقدّم لمرتاديها جوائز قيّمة طوال مهرجان دبي للتسوق.

فقد أبرمت «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، مراكز التسوق المجتمعية التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، شراكة مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي» لإتاحة الفرصة للمتسوقين للفوز بجوائز نقدية وهدايا بقيمة مليون درهم. فأسبوعياً، حتى 27 يناير 2018، وعند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق الثلاثة يتأهل المتسوق لفرصة الفوز بجائزتين قدرهما 50.000 و100.000 درهم، وسيفوز ثلاثة متسوقين آخرين بجائزة قدرها 10.000 درهم لكل منهم أسبوعياً، إلى جانب هدايا بقيمة 100.000 درهم.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

The Vault at CCMe (1) The Vault at CCMe (4)

وخلال هذه الحملة الترويجية تستضيف «ماجد الفطيم» فعاليات ترفيهية مشوقة تعتمد على التقنية الفائقة. وفي هذا الإطار، يستضيف «سيتي سنتر معيصم» لعبة الواقع الافتراضي “الهروب من الخزنة” خلال الفترة بين 16-27 يناير ويقدّم للفائزين جوائز يومية. ويتأهّل للمشاركة في اللعبة المشوقة كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر معيصم» للفوز بجوائز فورية في شكل بطاقات هدايا أو قسائم متاجر. ويقوم المشاركون باللعبة بارتداء نظارات الواقع الافتراضي قبل دخول الخزنة لجمع أكياس النقود ومن ثم العثور على مفتاح الخزنة. وإلى جانب الجوائز الفورية يتأهّل المشاركون باللعبة لفرصة الفوز بجوائز نقدية وهدايا بقيمة مليون درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

The Vault at CCMe (5)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى