الفنادق

فندق زعبيل هاوس من جميرا أحدث فنادق مجموعة جميرا في دبي

أحدث الفنادق الراقية في دبي

عين دبي – فنادق

أعلنت اليوم مجموعة جميرا، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن اطلاق “زعبيل هاوس من جميرا” العلامة الفندقية الثانية تحت مظلة مجموعة جميرا التي تدير العلامة الفندقية الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة والتي تميزت بشعارها “جميرا – اختلافٌ متميز”.

صممت “زعبيل هاوس من جميرا” تجاوباً مع التوجه المستمر والمتنامي في عالم السياحة للاستكشاف وإثراء تجارب السفر. ستلبي العلامة الجديدة تطلعات هذه الشريحة المتزايدة من المسافرين ممن لديهم الفضول لاكتشاف كل ما هو جديد في الوجهة المتواجدين فيها والبحث عن تجارب فريدة من نوعها تشكل الفنادق الراقية جزءاً أساسياً منها.

 ستوفر فنادق “زعبيل هاوس من جميرا” خدمات الضيافة الأساسية بأسلوب متجدد مع إضافات متميزة وغير متوقعة في أجواء تجمع بين الرقي والبساطة. تستهدف العلامة الجديدة المسافرين بقصد العمل أو السياحة، الباحثين عن مركز حيوي لهم للانطلاق منه واكتشاف المدينة المتواجدين فيها والعودة إليه والاستمتاع بالراحة التامة فيه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يرتكز نموذج التصميم المتبع في فنادق “زعبيل هاوس من جميرا” على التفرد والانسجام التام مع الأحياء المحيطة ويحد من التوحيد في التصميم المعماري، ولكن سيجمع بين الرقي والبساطة من خلال العديد من السمات المشتركة التي ستحافظ على ترسيخ وبناء سمعة العلامة التجارية تبعاً لمقياس الكفاءة في جودة الخدمة التي ستوفرها.  وعلى الرغم من أنها علامة راقية إلا أنها لن تندرج ضمن تصنيف فندقي محدد. ويجسد هذا التباين عنصراً جوهرياً في رؤية العلامة التجارية ومفهوم التصميم الذي تطبقه، ويحاكي شخصيات الضيوف الذين تستهدفهم “زعبيل هاوس” بأذواقهم الفريدة وعشقهم للسفر والمغامرات والتفاعل الاجتماعي أو الراحة والاسترخاء.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

ستسقطب زعبيل هاوس من جميرا المسافرين الشغوفين ممن لديهم الجرأة على اكتشاف الأماكن الأقل شهرة في أحياء المدن وكأنهم من أهلها المحليين أو اكتشاف وجه آخر للمدينة التي يألفونها والإقامة بفندق راقٍ يكون نقطة الانطلاق الحيوية لاكتشاف المزيد والانغماس مع الوجهة المتواجدين فيها. كل فندق ينتمي للعلامة الجديدة سينفرد بـسعر خاص وخدمات متميزة مع الاهتمام العالي بالتصميم بما يتلائم مع طابع المكان”.

وعلى الرغم من أن “زعبيل هاوس من جميرا” هي علامة تجارية قائمة بذاتها ومستقلة، إلا أن ضيوفها سيستفيدون من الرابط الذي يجمعها مع جميرا والذي سيضمن لهم الجودة العالية والالتزام بتوفير خدمات متميزة. ومن الجدير ذكره أن مجموعة جميرا تدير حالياً 19 فندقاً تحت علامة جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى