المطاعم والمقاهيمطاعم صينية

نودل هاوس يقدم عروض وحسومات مغرية حتى نهاية مارس 2018

حسومات مغرية بنسبة 20% على جميع طلبات التوصيل إلى المنازل

عين دبي – مطاعم

كشفت ’نودل هاوس‘، عن تمديد حسوماتها المغرية بنسبة 20% على جميع طلبات التوصيل إلى المنازل عبر الإنترنت حتى نهاية مارس.

كما يعتبر هذا العرض المغري خياراً مثالياً ومدروساً للعائلات، مع قائمة طعام حافلة بـ 50 خيارٍ من الأطايب الشهية والغنية بالنكهات الآسيوية المستوحاة من أشهر الوجهات كسنغافورة وفيتنام وتايلاند واندونيسيا.

ولم تكتف ’نودل هاوس‘ بذلك فحسب، بل تتفوق العلامة على تطبيقات توصيل طلبات الطعام المستقلة، بمزايا إضافية تسمح لعشاقها طلب الكمية التي يرغبون بها دون تحديد أو رسوم توصيل بالمقابل، إلى جانب القدرة على الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

من جهةٍ أخرى، يبرز مضمون شعار العلامة “تناولها على طريقتك” بشكلٍ واضح ضمن أطباق قائمة الطعام المبتكرة والمختارة بعناية شديدة، حرصاً على منح العملاء تجربة أصيلة تسمح لهم بتناول الطعام بطريقتهم المفضلة. وتزخر قائمة الطعام الجديدة بأشهر الأصناف الرائعة من المأكولات الشعبية الآسيوية التقليدية مثل كعكات الباو وأطباق الساتيه المعدّة من أسياخ اللحم المشوي مع صلصةٍ خاصة، إلى النودلز المشوحة اللذيذة وطبق البط المشوي المقرمش والفطائر. هذا وتبرز قائمة الطعام ’أومامي‘، وهو المذاق الآسيوي الخامس، ضمن العديد من الأصناف المبتكرة، بما فيها سمك السلمون مع صلصة ميزو وسمك القاروس المتبل بعشبة الليمون وشرائح لحم البقر المتبّلة بالفلفل الأسود.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى