الفنادقفنادق خمس نجوم

فيدا وسط المدينة يقدم البرانش العصري بطابع لاتيني

عين دبي – فنادق

يقدم فندق فيدا وسط المدينة برانش النزهات العصرية الأسطوري بطابع لاتيني استثنائي و الذي سيحملكم معه في رحلة رائعة إلى أمريكا اللاتينية.

ومع أكبر منصة للسلطة في المدينة، تضم أكثر من 40 من المكونات والنكهات الشهية من 6 دول، لا شك بأنكم سترغبون بالمزيد. وبالإضافة إلى ذلك، لا تفوتوا منصة البيتزا الرائعة، التي تقدم لكم خيارات متنوعة يحمل كل منها اسم شخصية شهيرة، مثل فيديل كاسترو، إلى جانب بيتزا “إل ديابلو” المعدة من اللحم البقري والفلفل، و”لا فييستا” المفضلة لدى الجميع والمزينة بالأناناس ولحم الديك الرومي.

استمتعوا بمنصة الباربكيو الشهيرة من “فيدا” وأنتم تسترخون بجوار حوض السباحة، واختاروا ما يطيب لكم من الأطباق اللذيذة مثل البريسكت باللحم البقري، وشرائح اللحم المدخن، وطبق رقبة الحمل المطهوة ببطء، وطبق جلد الخروف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق التي يعدها الشيف مثل البلاتوناس المقلية والفاصوليا السوداء. وهنالك أيضاً مجموعة واسعة من أنواع الناتشو والتاكو في منصة خاصة ستأسر حواسكم بالمذاق الأصيل، دون أن ننسى أيضاً طبق التشيلي الحار.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

image024

أما منصة الفطائر فربما تكون الأكثر تميزاً، فهي تأخذكم في رحلة إلى عبر الزمن إلى الفترة التي فازت فيها البرازيل بكأس العالم لكرة القدم، وكان فيها خوان بيرون رئيس الأرجنتين. استمتعوا بخيارات متنوعة من الفطائر الحلوة مثل الـ”تشوروس” الساخنة والحارة وعصائر الـ “تشوروس”! هنالك خيارات تكاد لا تنتهي لترضي جميع الأذواق!

وأخيراً، سيحصل الضيوف على “جواز سفر” يضم “خريطة” للوصول إلى جميع منصات الطعام! إنه جواز السفر اللاتيني الخاص بكم في رحلتكم مع البرانش المفضل لديكم في المدينة.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

ارتدوا قبعات السومبريرو، واسمحوا لنا أن نأخذكم في تجربة ذات روح لاتينية لا مثيل لها على الإطلاق. احجزوا الآن!

للحجوزات ولمزيدٍ من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم 97148883444‏ أو راسلنا على البريد الإلكتروني التالي/ [email protected]

الموعد: كل يوم خميس بين الساعة 1 و 5 ظهراً

السعر: 310 دراهم للشخص مع العصائر و360 درهماً مع المشروبات الخاصة بالمطعم

المكان: مطعم “ثري إن وان” في فندق “فيدا وسط المدينة”

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى