الشارقة

ترقبوا .. مهرجان أضواء الشارقة 2018

عين الشارقة – حول المدينة

تنظم إمارة الشارقة الدورة الثامنة من “مهرجان أضواء الشارقة” بمشاركة نخبة من الفنانين العالميين  لتقديم عروض وتصاميم ضوئية مبهرة في 18 موقع وصرح معماري في إمارة الشارقة تحت شعار “الثقافة في الشارقة”، وذلك على مدى 11 يوماً خلال الفترة بين 7 و17 فبراير المقبل.

وتمثل الدورة الثامنة من المهرجان مزيجاً من العروض الضوئية والمرئية المبهرة لتسلّط  بأسلوب فني مبهر الضوء على المعالم المعمارية العريقة في الشارقة، عبر الاحتفاء بمواضيع مستلهمة من العلوم والإبداع والمعرفة. ويتميز  المهرجان بـ 23 عرض استثنائي في 18 موقع مختلف حول الإمارة، والتي تعتمد على تقنيات ضوئية متطورة ومبتكرة تثري تجربة الزوار ، قام بتصميمها أكثر من 24 فنان  متخصص في هذا المجال من 10 دول.

Image 2

وتشمل مواقع المهرجان دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، جادة حرم المدينة الجامعية في الشارقة، قاعة المدينة الجامعية، أكاديمية العلوم الشرطية، إلى جانب عروض ضوئية في بحيرة خالد، مسجد النور في بحيرة خالد، تصاميم ضوئية تفاعلية في واحة النخيل بالقرب من مسجد النور، دار القضاء، قلب الشارقة، حصن الشارقة، المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، مسجد عمار بن ياسر في مدينة الذيد، مبنى بلدية منطقة الحمرية، مسجد الشيخ راشد بن أحمد القاسمي في مدينة دبا الحصن، المجلس البلدي لمدينة خورفكان، دائرة التخطيط والمساحة بخورفكان، المجلس البلدي لمدينة كلباء ودائرة الموارد البشرية بكلباء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Image 3

ويحظى المهرجان برعاية من “بلدية الشارقة” و”القيادة العامة لشرطة الشارقة” و”هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة” و”هيئة كهرباء ومياه الشارقة” و”الإدارة العامة للدفاع المدني- الشارقة” والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة”. ويدعم كل من “مركز صحارى” و”ميغا مول” الحدث، فيما تشارك “مؤسسة الشارقة للإعلام” كراعٍ إعلامي.

وسيقام حفل افتتاح الدورة الثامنة من المهرجان في دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، في حين ستبدأ العروض اليومية من الساعة 6:00 مساءاً وحتى 11:00 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 6:00 مساء إلى 12:00 من منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مسجد-الشيخ-راشد-بن-أحمد-القاسمي-في-مدين/ (1)
  • https://www 3indubai com/tag/مسجد-النور/ (1)
  • الراقصة أضواء (1)
  • خيم رمضانية في الشارقة2018 (1)
  • معنى حصن الشارقة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى