خليك عالموضة

أندر آرمر تطلق حذاء ثوري جديد يحمل الاسم هوفر

أكثر أحذية الجري ابتكاراً حتى الآن

عين دبي – ستايل

كشفت أندر آرمر، عن حذاء ثوري جديد يحمل الاسم “هوفر” ويُعدّ أكثر أحذية الجري ابتكاراً حتى الآن , حيث صُممت لتقديم أعلى مستويات الأداء بالاعتماد على أحدث الابتكارات في تقنية توسيد الأحذية، ويتوافر هذا الحذاء بطرازين مختلفين: هوفر فانتوم وهوفر سونيك.

ويمثّل “هوفر” ثالث حذاء موسَّد من أندر آرمر بعد “مايكرو جي” و “تشارجد كوشن”، حيث تم صنع وسادة القدم فيه من مادة رغوية مبتكرة وحصرية تجمع بين الطراوة الفائقة على مقياس الديوروميتر والقدرة على امتصاص الصدمات. كما يلبي التصميم الفريد متعدد المزايا للحذاء جميع احتياجات الجري بما في ذلك الإسناد والراحة إلى جانب طاقة الارتداد مع امتصاص الصدمات في كل خطوة.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

ومن المكونات الرئيسية لتقنية “هوفر” هي “شبكة الطاقة”، وهي شبكة تحتوي ضمنها على مادة التوسيد، ما يضمن استجابة قوية وطاقة ارتدادية رائعة فضلاً عن الشعور بالثقة أثناء الجري. أما القسم العلوي المنسوج للحذاء، فهو يوفر ملاءمة مثالية لشكل القدم ويسمح بالتهوية، كما يمتاز بالمرونة والتمدّد أثناء الحركة ليضمن راحة قصوى للقدمين والساقين، وبالتالي يساعدك على الجري أكثر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيتوافر الحذاءان هوفر فانتوم وهوفر سونيك اعتباراً من 1 فبراير 2018 في متاجر أندر آرمر في جميع أنحاء المنطقة، وفي متاجر رياضية أخرى مختارة. تبدأ الأسعار من 599 درهماً لأحذية الرجال والنسا

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم فعاليات مميزة لفترة عيد الفطر المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أندر-آرمر-تطلق-حذاء-ثوري-جديد-يحمل-الاس/ (1)
  • هفورلحوذىالملر2023 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى