المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم زافران يعيد افتتاح فرعه في دبي مارينا مول

تناول أشهى المأكولات الهندية في أجواء عصرية رائعة‎

 عين دبي – مطاعم

افتتح المطعم الهندي الشهير زافران أبوابه في دبي مارينا مول من جديد. ويتسع المطعم، الذي يقع في الطابق الأول، لـ160 شخص. ويتيح المطعم لضيوفه تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق في شرفته الواسعة المطلة على مناظر خلابة من مرسى دبي، بالإضافة إلى توفيره لخدمة توصيل الطعام إلى المناطق المجاورة.

وستروق الأجواء العصرية والجلسات المريحة والإنارة الخافتة للمطعم الجديد بالإضافة إلى قائمة الطعام الشهية والمناظر الخلابة التي يوفرها لرواد المطعم وكذلك ضيوفه الجدد.

ويتميز المطعم الجديد بميزة إضافية جميلة وهي مجموعة الصور الفنية التي تم تركيبها بشكل رائع، والتي تعرض فن، ثقافة وتاريخ الهند. وقد تم ابتكار هذه المجموعة الفنية خصيصاً للمطعم من قبل الفنان العربي الشهير جعفر خالدي. ويعد هذ الجدار الفني، الذي يمكن رؤيته من السلالم داخل المول، النقطة البصرية المحورية في المطعم والتي ستفتن وتفاجئ المتسوقين بكل تأكيد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

DSC_0022

ويعد المطبخ الرائع من العلامات الفارقة التي تميز المطعم، حيث يتيح للضيوف رؤية طهاة زافران أثناء تحضيرهم للطعام. ويتكون سطح المطبخ من الخشب الكاربوني بتفاصيل نحاسية تشبه شواية الجار الخاصة بالتندور التقليدي، والتي تمكّن الضيوف من التقاط صور رائعة للانستجرام.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

ويفتح مطعم زافران الهندي أبوابه للضيوف للغداء والعشاء من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 11 ليلاً في أيام الأسبوع ومن الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 12 في منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 043997357

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم زافران دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى