الشارقةالفجيرةعجمان

مبادرة دعوة للتغيير مع العام الجديد تتواصل في سيتي سنتر الشارقة وعجمان والفجيرة

عين الشارقة – فعاليات

تتواصل مبادرة “دعوة للتغيير مع العام الجديد” في سيتي سنتر الشارقة وعجمان والفجيرة التي توفر للمتسوقين فرصا نادرة لتحقيق احلامهم للعام 2018. وتتيح الحملة التي تتواصل لغاية 20 فبراير مجموعة كبيرة من الجوائز اليومية على امتداد المراكز الثلاثة، وتأتي في اطار حرص «ماجد الفطيم» التي تملك وتدير مراكز “سيتي سنتر” على تمكين المتسوقين من تقيق طموحاتهم واحداث تغييرات إيجابية في حياتهم.

ويتأهل المتسوقون عند التسوق بقيمة 200 درهم في أيّ من متاجر مراكز التسوق المشاركة لفرصة الفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة 2018 درهماً يومياً، ويتأهلون في الوقت نفسه للمشاركة في مبادرة “دعوة للتغيير مع العام الجديد” التي تنظّمها مراكز التسوق الثلاثة لتمكين المتسوقين من تحقيق تطلعاتهم في العام الجديد.

ويتوجب على المتسوقين استبدال قسائم مشترياتهم بقسيمة إلكترونية من مكتب خدمة الزبائن وتدوين قراراتهم للعام الجديد في منصات مخصصة تُقام لهذه الغاية في «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة».

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتم اختيار فائز واحد أسبوعياً لتمكينه من تحقيق طموحاته للعام الجديد من خلال جوائز متعددة ودعم بقيمة تصل إلى 2000 درهم. وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية «ماجد الفطيم» التي تشمل مفاهيم الألعاب المبتكرة وتحقيق تجارب مشوقة تظلّ راسخة في أذهان المتسوقين.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات راس الخيمة 2018 (2)
  • فعاليات راس السنه في راس الخيمه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى