الفنادقجربنا لكمفنادق خمس نجوم

جيه إيه بالم تري كورت أكثر من مجرد فندق

جيه إيه بالم تري كورت واحة خضراء في ربوع دبي

اقرأ في هذا المقال
  • جيه إيه بالم تري كورت واحة خضراء في ربوع دبي
  • تعرف على أسعار فندق جيه إيه بالم تري كورت
  • تعرف على مرافق جيه إيه بالم تري كورت الشاملة

عين دبي – فنادق 

واحة غير مكتشفة، هذا أقل ما يمكن قوله بعد زيارتنا لـــفندق جيه إيه بالم تري كورت الذي تحتضنه منطقة جبل علي في دبي، فكل من يعيش في مدينة دبي، يبحث عن الجديد سواء أكان في داخل الإمارة أم خارجها، فماذا لو قلت لكم أنه قد فاتكم الكثير لعدم تجربتكم لهذا الفندق!

يومان وليلة من العمر، ذلك بعد تجربتنا لــ فندق جيه إيه بالم تري كورت، في البداية لم يكن عنصر التشويق جزءاً من رحلتنا حينما اتجهنا للفندق، معتقدين أنه فندق كأي فندق موجود في مدينة دبي، كما أن الطريق له عززت ما كنا نفكر به اتجاه هذه الزيارة كون الطريق المؤدي له يقطع موانئ منطقة جبل علي الصناعية.

شاهدوا الفيديو 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبمجرد وصلنا لبوابة الفندق، بدأ عنصر التشويق بالظهور بعد رؤية الواحة الخضراء التي تحيط به من كل الجهات، فــ نستطيع أن نقول: لقد جمع فندق جيه إيه بالم تري كورت بين الإطلالة البانورامية على مياه البحر المتلألئة، والشواطئ الرملية النظيفة والجنات الخضراء المليئة بجداول المياه والشلالات.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

لم تأخذ عملية تسليم الغرف أكثر من 10 دقائق، حيث أخذنا أحد موظفي الفندق بسيارة الغولف الصغيرة للغرفة، والتي وفرها الفندق لراحة النزلاء خلال إقامتهم وتسهيل عملية التنقل بين مرافق الفندق الشاسعة، ومن ثم دخلنا غرفتنا المحجوزة والشاملة لاحتوائها على كل وسائل الراحة المطلوبة للاستمتاع بيوم أو أيام لا مثيل لها، منها تخت كبير الحجم، وصوفا، ومكتب، وتلفزيون مسطح، وحمام واسع يضم غرفة الاستحمام وجاكوزي الاسترخاء، وأهم ما يجب ذكره هو البلكونة المطلة على مياه البحر والمساحات الخضراء، التي تجعلك تفكر هل أنا في دبي !!

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

وبعد دقائق معدودة، قررنا عدم إضاعة الوقت والبدء بالتمتع بالواحة التي سنمكث بها لفترة وجيزة، لذلك قمنا بارتداء ملابس مريحة منطلقين في ربوع الواحة الكبيرة لاكتشافها وعدم إضاعة لحظة فيها، وأكثر ما يميز الفندق هو انتشار الطواويس الملونة التي تتباهى بجمالها في أرجاء الفندق، لتقف أمامها مستمتعاً بإبداعاتها خصوصا عندما يرسم هذا الطائر لوحته الفنية برفعه لذيله الطويل.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

كما يوفر الفندق إسطبلاً للخيول، حيث يمكنك التجول بها في أرجاء الفندق بسعر زهيد جدا هو 85 درهما لنصف ساعة من المتعة، أما وإن كنت من محبي الغولف، فهذا المنتجع هو فرصتك الذهبية لتوفيره ملاعب الغولف وملاعب اخرى لــ الميني غولف، في حين إن كنت من عشاق الرياضات المائية، فأنت بالمكان الأفضل لممارستها لصفاء المياه وعدم ازدحامها بالكثير من الناس.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

لم تنتهي الأنشطة هنا، بل هناك المزيد، ففي حال رغبتك بأخذ جولة بقارب سريع أو استئجار يخت، فمن المؤكد أنك تستطيع القيام بذلك بمرسى اليخوت الذي يوفره المنتجع، أما وإن رغبة بممارسة نشاط مختلف، فهناك نادي الرماية التابع للفندق، حيث يمكنك تجربة مرمى المسدسات الداخلي أو مضمار الرماية الخارجي أو الرماية بالأسهم، كما ويوفر الفندق إلى جانب ما ذكر النادي الصحي والسبا، والنادي الرياضي، وبرك السباحة، وآرائك التشميس.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

لقد اتجهنا للبحر للاستمتاع بالجو الجميل والشمس الساطعة على آرائك التشميس، حيث مضى الوقت من دون الشعور بالملل رغم الهدوء الذي يسود المكان، إلا انها فرصة للاسترخاء والبعد عن صخب المدينة بمنظر البحر اللامتناهي.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

وعلى الساعة 7 مساءاً، دق ناقوس الجوع بطوننا، فقررنا إكمال تجربتنا بالفندق بمطعمه وايت أوركيد الآسيوي، فكرة المطعم مختلفة بعض الشيء، حيث يوفر المطعم المقبلات الباردة والساخنة على شكل بوفيه منوع، في حين أنك تطلب الاطباق الرئيسية من قائمة الطعام التي تضم ألواناً من اطايب المطبخ الآسيوي.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

كانت المقبلات لذيذة وطازجة لانها يتم طهوها امامك بعد اختيار ما تود أكله بعدد غير محدد من التكرارات، ومن الأطباق الرئيسية فقد طلبنا طبق الستيك مع النوديلز وطبق البط مع الأرز، حيث تمتع الطبقين بالمذاق اللذيذ.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

وعلى الــ 9 مساءاً، جاء وقت الاستمتاع بالشيشة على أنغام وأصوات مياه البحر، حيث يوفر الفندق مطعم كابتن المجاور للبحر لتقديم خدمة الشيشة، لقد كانت سهرة جميلة مع اضواء النجوم وصوت أمواج المياه.

جيه إيه بالم تري كورت
جيه إيه بالم تري كورت

وفي اليوم الثاني، استيقظنا باكراً لقضاء وقت ممتع بما تبقى لنا من إقامتنا من وقت، واتجهنا نحو المطعم الرئيسي للفندق لا فونتانا لتناول وجبة الإفطار، لقد فاجئنا المطعم بتنوع بوفيه الإفطار بطريقة لم نجدها بفندق أخر، حيث وفر إلى جانب الأطباق الاعتيادية كالبيض بأنواعه، والجبنة بانواعها، واللبنة بانواعها، والبان كيك، والوافل، والمخبوزات، الديم سم، والسوشي، والدجاج بانواعه، والنقانق، والكفته، والأرز، والتركي ….. الخ من أطايب المأكولات التي تجعل من وجبتك وجبة متكاملة ليوم مليء بالأنشطة.

ووصولا للأسعار، حيث تبدأ أسعار الغرف من 1000 درهم وتختلف باختلاف الإطلالة والحجم، ويعد السعر سعراً مثالياً لما تجده من خدمات و أنشطة ومغامرات، فاجعل من فندق جيه إيه بالم تري كورت وجهة قادمة لك !

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/80740 (2)
  • https://www 3indubai com/جيه-إيه-بالم-تري-كورت-أكثر-من-مجرد-فندق/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى