الوجهاتعيد الحب

نادي الإمارات للجولف يحتفل بعيد الحب 2018

عرض رويال أفير في نادي الإمارات للجولف

عين دبي – عيد الحب 2018 

إحتفالاً بعيد الحب 2018 يقدم نادي الإمارات للجولف عرض ’رويال أفير‘ الذي سيتيح للأحبة فرصةً استثنائيةً للاستمتاع بمذاق أشهى المأكولات الفاخرة والمشروبات الفوّارة وسط إطلالات بانورامية وخلابة على الأفق الساحر. حيث سيحظى الضيوف بفرصة اختبار تجربة استثنائية تضفي على هذا اليوم المميز ألقاً منقطع النظير، تبدأ بالذهاب على متن سيارة فاخرة يقودها سائق خاص إلى “نادي الإمارات للجولف” لقضاء أمسية ساحرة مفعمة بالأجواء العصرية، ما يشكل خياراً مثالياً للراغبين بمفاجأة الشريك في هذا اليوم المميز.

كما يمكن للأحبة الاستمتاع بالمناظر الخضراء المتماهية مع الأفق أثناء توجههم إلى قلب ملعب “المجلس” الشهير، حيث ستتحول ممراته التقليدية إلى مكان ينبض بالرومانسية لاحتضان عشاء مميز على ضوء الشموع. ويحظى الضيوف حال وصولهم بمشروب ترحيبي فوّار، وخلال الأمسية يشرف ساقٍ خاص على تلبية رغبات كل زوجين على حدى. وبمجرد جلوسهم تحت المظلة ذات الروائح الفواحة، سيتلذذ الثنائي بتناول ما يحلو لهما من خيارات الطعام الستة التي تزين المائدة والمحضرة خصيصاً لهذا اليوم المميز.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

كما سيستمتع الضيوف بتجربة تشكيلة واسعة من المقبلات الشهية، يليها حساء الروبيان الكريمي مع الفطر، ويأتي بعد ذلك على قائمة الذواقة طبق الإسقلوب البحري مع هلام جوز الهند وصلصة الكاري الحمراء. وتتألف الوجبة الرئيسية من طبق سمك القاروص المحمص والمالح، إلى جانب طبق سمك القد المملح مع الزيت ’برانداد‘ والخرشوف المحشو مع الفلفل، بالإضافة إلى شرائح لحم ’واجيو‘ المشوية على الفحم وبيوريه الكمأة وصلصة البونزو. وتكتمل قائمة الطعام الشهية مع تجربة الضيوف لقطع الشوكولاتة والتوت في حلوى سابايوني الشهية، فضلاً عن طبق جبنة ’بري‘ والكمأة مع جيليه المشروب الفوار. ويحلو تبادل الأحاديث اللطيفة والضحكات الهادئة أثناء التلذذ بمذاق أشهى الوجبات، مع تشكيلة واسعة من مشروب العنب الأحمر والأبيض والمحضر بعناية لإرضاء مختلف الأذواق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتضفي المناظر الرائعة للنوافير والبحيرة إلى جانب مبنى النادي المرموق مزيداً من السحر على مشهد الأمسية الرومانسي. في حين يعكس المنظر الرائع لأفق السماء المتلألئة لوحة متألقة تزين أمسية يوم الحب المذهلة. وفي نهاية الأمسية، يمكن للضيوف الذهاب للوجهة التي يرغبون فيها في دبي عبر سيارة مع سائق خاص.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

تبلغ قيمة العرض 1,250 درهم إماراتي للزوجين اللذين سيخوضان تجربة استثنائية لا تنسى في تمام الساعة 7 مساءً يوم 14 فبراير. يُفضّل الحجز مسبقاً نظراً للأماكن محدودة العدد.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى