أبوظبي

فندق ياس ڤايسروي أبوظبي يقدم باقة عروض رحلة إلى العافية

فرصتك للتمتع بصحة جيدة وتمضية عطلة مميزة في أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق

 فندق ياس ڤايسروي أبوظبي للضيوف باقة جديدة للعام 2018 تحت اسم “رحلة إلى العافية”, صُمّمت للضيوف الذين ينشدون استعادة عافيتهم وتمضية عطلة مميزة في أبوظبي وهي تشمل جلسة تدريب شخصية، وجلسات مريحة من التدليك الرياضي، ومأكولات مغذّية ووجباتٍ خفيفة، وصفوف اللياقة البدنية الحماسية، فضلاً عن إقامة فاخرة لليلة واحدة في رحاب الفندق.

يقع ياس ڤايسروي فوق حلبة سباق الفورمولا 1 ويطلّ على ياس مارينا الرائع كما يضمّ مجموعةً مذهلةً من المرافق الترفيهية. وهو يتضمن سبا فاخراً ومركزاً حديثاً لاستعادة اللياقة البدنية على جزيرة ياس. سيقيم الضيوف الذين يحجزون باقة “رحلة إلى العافية” في أحد أجنحة ديلوكس الفاخرة في الفندق وسيستمتعون بإطلالات أخاذة على المارينا أو الحلبة. كما سيحصلون على حزمة ترحيبية من الوجبات الخفيفة الصحية واللذيذة في الغرفة ليعزّزوا طاقتهم بطريقة صحية ومغذّية.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

تبدأ رحلة العافية مع جلسة تدريب شخصية مصممة حسب احتياجات الضيف في صالة التمارين الرياضية المجهّزة بأحدث المعدات والمزوّدة بواجهات زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف وتطلّ على المارينا. وبعد جلسة تعزيز الطاقة، يستطيع روّاد النادي الرياضي تجديد نشاطهم عبر تناول وجبة غداء مغذّية في مطعم “أوريجينز” الذي يضمّ محطة مأكولات صحية تقدّم سلطات طازجة ولقيمات خفيفة وتشكيلة من العصائر المنعشة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستمرّ الرحلة مع تجربة مهدّئة للأعصاب في ربوع “إسبا” الفاخر في فندق ياس ڤايسروي أبوظبي حيث يخضع الضيوف لجلسة من التدليك الرياضي تساعدهم على تجديد عافيتهم وترخية عضلاتهم والتخلص من ضغوطاتهم. بعد التدليك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق السبا للانغماس في جو من الاسترخاء التام والتجدّد.

يحدث الآن  لا تفوتوا زيارة مطعم بوردو من نيكولا إسنار أبوظبي لإكتشاف تجربة طعام لا مثيل لها

كما يستطيع الضيوف الذين يرغبون في تمديد العرض اغتنامَ الفرصة للركض أو ركوب الدراجة الهوائية على حلبة سباق الفورمولا 1 والتمتع بالمناظر المبهرة التي يشاهدها سائقو الفورمولا 1. كل يوم أحد وثلاثاء، يمكن للضيوف أن يستأجروا دراجات هوائية وخوذات مجاناً، أو بوسعهم الركض على مضمار الحلبة الذي يبلغ طوله 5.5 كلم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتلذذ الضيوف بقائمة نباتية مميزة تتألف من ثلاثة أطباق في المطعم الهندي “أنغار” كل يوم سبت.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +97126560000

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى