المطاعم والمقاهيالوجهات

أزور بيتش يطلق فعالية ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول 2018

فعاليات استثنائية في أزور بيتش

عين دبي – وجهات

أطلق أزور بيتش فعالية ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول نصف الشهرية خلال شهر فبراير الحالي،و التي تقدم احتفالاً يزخر بالموسيقى والمأكولات والمشروبات المصحوبة بأشكال الترفيه المختلفة ومحطات المشروبات المتنوعة والمرطبات الشهية بجانب المسبح، بشكل يعكس النمط التركي الفريد والمميز بالتنوع الثقافي الواسع.

يوفر ’ريكسوس بريميوم دبي‘ لرواده الوجهة الأمثل لقضاء عطلة نهاية اسبوع استثنائية، واختبار أروع الأجواء التركية الأصيلة بأنماطها المتنوعة والكثيرة من مدن إزمير واسطنبول وجوروم وتشورلو وأنقرة، وكل ذلك تحت سقف واحد ضمن مطعم ’أزور بيتش‘.

وتشكل أيام الخميس التي تختم أسبوعاً من العمل الشاق فرصةً مثالية للاجتماع مع الأصدقاء والتأنق والاحتفال برفقة الأحبة. ولهذا السبب تقدم “ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول”، التي تقام أيام الخميس بشكل نصف شهري ابتداءً من 15 فبراير، أشهى أنواع المأكولات والمشروبات التقليدية والكوكتيلات، جنباً إلى جنب مع أروع النغمات والألحان العصرية النابضة بالحياة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Salmon sandwich

وفضلاً عن ذلك، تشمل الأنشطة الترفيهية المسائية فرقة موسيقية حية يليها حفل ’دي جيه‘ وأجمل عروض الرقص التقليدي. كما ستقدم منصات الطهي الحية الحصرية أشهى الأطباق التركية، إلى جانب مجموعة من مشروبات الكوكتيل التركية والمشروبات التقليدية المُقدمة ضمن محطات المشروبات المتنوعة. لذا يدعو مطعم ’أزور بيتش‘ رواده للانضمام إلى هذا الحفل الرائع الذي يجمع الثقافات والأنماط الآسيوية والأوروبية في مكان يزخر بالأجواء الاحتفالية الساحرة.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

لا تفوّتوا فرصة حضور فعالية “ريكسوس بريميوم دبي ليالي اسطنبول” وتجربة روعة الليالي التركية والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات ضمن أجواء استثنائية نابضة بالحياة.

تبدأ الفعالية يوم الخميس 15 فبراير.

تبلغ تكلفة الدخول 295 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل أصناف المأكولات المتوفرة من الساعة 7 مساءً.

بينما يتم تقديم المشروبات حسب الطلب (غير مشمولة ضمن التكلفة السابقة) والتي تشمل أصناف ركن المشروبات ’راكي بار‘ ومشروبات الكوكتيل التركية التقليدية.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

النشاطات الترفيهية: حفل ’دي جيه‘ وفرقة موسيقا حية وأجمل عروض الرقص التقليدي ونشاطات أخرى متنوعة.

’أزور بيتش‘

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:

المسبح: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف

الردهة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف

خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف يغلق المطبخ أبوابه في الساعة 11.30 مساءً

للحجز والاستفسار في ’أزور بيتش كلوب‘، يُرجى الاتصال بالهاتف: 971527779472+ أو البريد الإلكتروني  [email protected] /

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى