رأس الخيمة

ترقبوا النسخة الأولى من مهرجان السعادة في رأس الخيمة 2018

حتفل بعيد الحب في مهرجان السعادة في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – فعاليات

تستعد إمارة رأس الخيمة  لإطلاق النسخة الأولى من “مهرجان السعادة في رأس الخيمة” خلال الفترة من 14 إلى 17 فبراير 2018. وبقائمته المتميزة من الفعاليات والأنشطة على الشواطئ الرملية الساحرة في الإمارة، سيوفر المهرجان وجهة مثالية للأصدقاء وأفراد الأسرة من مختلف الأعمار والأذواق.

ويحتضن المهرجان الذي يستمر لمدة أربعة أيام فوق رمال الشواطئ الذهبية ووسط الإطلالة الرائعة لجزيرة المرجان، شاحنات الطعام والأنشطة الترفيهية المتنقلة والعروض الفنية بحضور واحد من كبار الفنانين المحليين، وألعاب الكرنفالات وفرصة الفوز بقسائم الإقامة الفندقية، إضافة إلى مجموعة متميزة من الأعمال الفنية وخيارات التسوق والأنشطة المخصصة للأطفال. وعلاوة على ذلك، سيتضمن المهرجان منطقة مخصصة ومرخصة لعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء رأس الخيمة في أمسيات 14 و15 و16 فبراير.

يحدث الآن  الحمرا تطلق مشروعها الواجهة المائية المتميز ضمن مجتمع قرية الحمرا

FINAL – AL MARJAN ISLAND (3)

وبمناسبة عيد الحب الذي يتصادف مع “مهرجان السعادة في رأس الخيمة”، يقدم العديد من فنادق ومنتجعات الإمارة عروض إقامة مذهلة في عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع عيد الحب، بما فيها باقات الإقامة الرومانسية، وعلاجات السبا للأزواج وفرص ارتياد المطاعم والمقاهي الفاخرة لقضاء أوقات لا تنسى. وتعتبر هذه الفترة مثالية لزيارة الإمارة، لكونها تجمع بين هذه المناسبة الشاعرية و”مهرجان السعادة في رأس الخيمة”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يبلغ رسم الدخول إلى المهرجان 10 دراهم فقط، ويمكن للأطفال تحت سن 12 الدخول مجاناً، ويستقبل المهرجان ضيوفه في الأوقات التالية:

  • الأربعاء 14 فبراير: من الساعة 5:00 مساءً حتى 11:00 ليلاً. عرض الألعاب النارية في الساعة 8:30 مساءً
  • الخميس 15 فبراير: من الساعة 5:00 مساءً حتى منتصف الليل. عرض الألعاب النارية في الساعة 8:30 مساءً
  • الجمعة 16 فبراير: من الساعة 3:00 ظهراً حتى منتصف الليل. عرض الألعاب النارية في الساعة 8:30 مساءً
  • السبت 17 فبراير من الساعة 5:00 مساءً حتى 11:00 ليلاً
يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

وكما عودتنا رأس الخيمة على مدار العامين الماضيين، توفر مهرجانات الإمارة في كل مرة تجربة جديدة تتيح للجميع قضاء أيامٍ وليالٍ مفعمة بالمرح والسرور. فبدءاً من الأجواء والمناظر الخلابة إلى العروض والخيارات الاستثنائية، هناك دائماً فعاليات تناسب أذواق الجميع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان السعادة في راس الخيمة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى