الفنادقفنادق خمس نجوم

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق عرض الإقامة مع فطور ونقاط إضافية

تحت شعار : لأن الأشياء الرائعة تأتي ثلاثًا ثلاثًا

عين دبي – فنادق

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عرضًا جديدًا رائعًا يدعى «الإقامة مع فطور ونقاط إضافية.» ولأن الأشياء الرائعة تأتي ثلاثًا ثلاثًا، يتيح العرض الجديد للنزلاء الاستمتاع بإقامة غنية بثلاث مزايا رابحة: خصم بنسبة 10% على سعر الإقامة، وبوفيه إفطار يومي، و1000 نقطة مكافآت في كل ليلة إقامة.

يتوفر عرض «الإقامة مع فطور ونقاط إضافية» لجميع أعضاء نادي ريووردز كلوب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال الذين يحجزون ويقيمون في أي فترة من الآن وحتى 15 أبريل 2018 في أي من فنادق إنتركونتيننتال أو كراون بلازا أو هوليداي إن أو هوليداي إن إكسبريس أوستيبريدج سويتس في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا. وتتوفر مزيد من المعلومات عن هذا العرض في الصفحة التالية: https://www.ihg.com/content/ae/ar/deals/hotel-offers/bed-breakfast-bonus-points

فسواء كنت تريد حجز ليلة واحدة أو تريد الذهاب في رحلة عمل أو الاجتماع في احتفال عائلي أو حجز مكان لمناسبة العمر، فإن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الوجهة المثالية التي تلبي أكثر من توقعاتك في جميع تلك الحالات. فمن عطلات الاستجمام على الشاطئ، إلى رحلات العمل المنتجة في المدن الصاخبة بالحياة، ستجد فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الجديدة في خدمتك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ما رأيك أن تجرب منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة الواقع على شاطئ العقة الرائع، الذي يقع على سفح مجموعة من الجبال الحجرية المدهشة. يضم المنتجع الفاخر 190 غرفة وجناحًا عصرية وأنيقة منها 44 غرفة لنادي إنتركونتيننتال و38 جناحًا، وتنفتح واجهاتها على شرفات واسعة تتيح الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر لا تمل طوال اليوم.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وسيجد المسافرون بهدف العمل والترفيه في فندق كراون بلازا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط ضالتهم المثلى، ففيه جميع المزايا والخدمات اللازمة للإنتاجية في العمل والاستمتاع بالترفيه. يقع هذا الفندق الذي يوفر 296 غرفة في منطقة يسهل الوصول إليها، وفي مرافق أعمال وترفيه رائعة تشمل بركتي ​​سباحة وملعبًا للأطفال ومساحة واسعة لممارسة تمارين اللياقة البدنية وثلاث قاعات اجتماعات كبيرة ومركز احتفالات وفعاليات مستقل فيه قاعة حفلات أخاذة مع تراس مناس لحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وفي موقع ممتاز على طريق ماهاباليبورام القديم، يقع فندق هوليداي إن إكسبريس تشيناي الذي يمثل خيارًا مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن أفضل موقع بتكلفة مناسبة. يتضمن 136 غرفة عصرية أنيقة التصميم ويمكن الوصول منه إلى المناطق التجارية المحيطة به بسهولة ويسر ما يجعله المكان المفضل الذي يختاره الكثيرون.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى