وجهات خارجية

روڤ للفنادق تفتتح احدث فنادقها في السعودية

فندق روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

عين دبي – وجهات خارجية

إفتتحت روڤ للفنادق ،  فندق روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في موقع مركزي ضمن منطقة مارينا البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، على مقربة من “كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال” ومركز ريادة الأعمال الجديد الذي تم تأسيسه حديثاً.

ويعتبر “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” أول مشاريع “روڤ للفنادق”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيضم الفندق الجديد 240 غرفة ومراكز اللياقة البدنية المنفصلة للسيدات والرجال بالإضافة إلى باقة واسعة من المرافق العصرية التي تنسجم مع قيم العلامة التجارية الرامية إلى توفير خدمات ضيافة حديثة ومريحة وعالية الكفاءة تناسب احتياجات وتطلعات جميع الزوار. ومن المتوقع البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في المشروع الجديد خلال الربع الثاني من 2018 على أن يتم الافتتاح المبدئي في الربع الأخير من العام المقبل 2019.

يحدث الآن  عروض الصيف في فنادق مجموعة إعمار للضيافة

وتعتمد “روڤ للفنادق” تصاميم مناسبة للجيل الجديد من المسافرين ورجال الأعمال كثيري الترحال والذي يفضلون وجهات تبقيهم على اتصال بمحيطهم الاجتماعي، وتقدم خيارات عصرية وتجارب مميزة تتجسد في الفنادق الأربعة التي تشغلها حالياً إضافة إلى أربعة فنادق يجري تطويرها في دبي. وتتضمن قائمة الفنادق الحالية للعلامة التجارية كلاً من “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري”، وهي وجهات تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قبل الزوار السعوديين إلى دبي بفضل مواقعها الحيوية وسهولة الوصول منها إلى أبرز معالم المدينة.

يحدث الآن  عروض حفلات الزفاف البحرية من سيليبريتي كروزس

Rove Hotels expands to KSA with Rove King Abdullah Economic City 1

وكما هو الحال في جميع فنادق “روڤ”، يستقي “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” تصاميمه المنطقة المحيطة به. وسيتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا. كما تم تجهيز الغرف بخدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والأسرة الوثيرة، بالإضافة إلى الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرة لاستقبال الزائرين الإضافيين. وتضم كل غرفة أيضاً ثلاجة صغيرة، وخزانة حفظ كبيرة، وحماماً عصرياً. ويرتبط العديد من غرف الفندق ببعضها البعض ليكون بذلك خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة.

ويقع فندق “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” على شاطئ البحر الأحمر ويسهل الوصول منه إلى مختلف مرافق الأعمال والترفيه في حي البيلسان السكني.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك