الفعاليات

عرض الكوميديان أبيش ماثيو في دبي

عرض لأشهر الكوميديين في الهند بدبي

عين دبي – كوميدياً

يستضيف مسرح سنتر بوينت عرضا كوميدياً يحييه أبيش ماثيو أحد أشهر الكوميديين في الهند ومن نجوم موقع يوتيوب حيث وصل وصل عدد مشاهدات قناته الخاصة 30 مليون مشاهدة و تتضمن مقاطع فيديو لعروضه الكوميدية وأيضاً برنامجه الحواري “ابن أبيش” الذي استضاف عدد كبير من النجوم مثل فير داس وعرفان خان وسوناكشي سينها

قدم ماثيو أكثر من 1000 عرض فكاهي في بلدان عديدة مثل الهند والولايات المتحدة وأيضاً في مهرجان أوترخت الدولي للكوميديا في هولندا.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

دليل عرض الكوميديان أبيش ماثيو

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ: 08 فبراير 2018

التوقيت : 8:00 ليلاً

المكان: مسرح سنتربوينت , مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , مول الإمارات

رسم الدخول: 150 الى 250 درهم

الهاتف : 97143414777

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى