أبوظبي

ترقبوا الدورة الثالثة من مهرجان أم الإمارات 2018

المهرجان الأضخم من نوعه يسلط الضوء على رؤية وعطاء سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

عين أبوظبي – مهرجانات

تستعد إمارة أبوظبي لاستضافة الدورة الثالثة من مهرجان أم الإمارات الأضخم من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 22 لغاية 31 مارس على امتداد كورنيش أبوظبي.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي هذا المهرجان بهدف تسليط الضوء على رؤية وعطاء أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري، وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين أفراد المجتمع الإماراتي.

مهرجان أم الإمارات

وبعد النجاح الذي حققه في دورتيه السابقتين، يعود المهرجان ليقدم مجموعة واسعة من المعارض الفنية والعروض الأدائية والموسيقى الحية وخيارات مختلفة من الأطعمة والمشروبات، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والثقافية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقع أجزاء من مهرجان أم الإمارات في دورته هذا العام في مشروع “عالبحر” التي تطوره شركة “ميرال” في مساحة تقارب 600 متر على امتداد الكورنيش لتقدم من خلالها مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجمهور المهرجان.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

مهرجان أم الإمارات (1)

وقد نجحت النسخة الثانية من المهرجان في استقطاب أكثر من 197 ألف زائر خلال فترة إقامته على مدى 10 أيام، وركزت فعاليات المهرجان التي أقيمت على مسافة 1,3 كيلومتر على كورنيش أبوظبي على دور الأم في التماسك الأسري، وأهميتها في المحافظة على القيم والعادات الأصيلة للأجيال القادمة، وذلك من خلال مناطق المهرجان الأربعة الرئيسية وهي: “منطقة السعادة، منطقة التقدم، منطقة مطاعم الشاطئ، ومنطقة السوق، بالإضافة إلى جناح أم الإمارات، والتي قدمت للزوار فرصة الاستمتاع بكل تفاصيل المهرجان مع تسليط الضوء على أهمية عناصر الاستدامة والتخطيط للمستقبل. واستضاف مهرجان أم الإمارات أكثر من 100 فعالية وعرض وورشة عمل تفاعلية، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي لاقت إقبالاً جماهيرياً متميزاً. كما شهدت مناطق المهرجان المختلفة مزيجاً فريداً من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية، تضمنت أكثر من 35 عرضاً وحفلاً موسيقية، وأكثر من 50 خياراً من المأكولات والمشروبات المختلفة، إلى جانب عدد كبير من المنتجات المميزة والفريدة ضمن أكثر من 70 متجراً في “منطقة السوق”.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى