الفعالياتمهرجانات

برنامج الغرفة يعود في دورته الثانية 2018 ضمن فعاليات آرت دبي

يقدم من طرف مجموعة GCC الفنية الخليجية في أسوب إبداعي مبتكر

عين دبي – مهرجانات

مؤخرا تم تكليف مجموعة الفنانين جي. سي. سي. الخليجية بإنتاج برنامج “الغرفة” 2018 وتأتي فعالية الغرفة ضمن سلسلة البرامج الفنية التي يقيمها آرت دبي خارج قاعات العرض ليوفر لزواره تجربة تفاعلية كبرى ضمن أروقة المعرض وينتجها كل عام مجموعة مختلفة من الفنانين.

وتأتي نسخة هذا العام من فعالية الغرفة على هيئة برنامج تلفزيوني حي يحمل عنوان صباح الخير جي. سي. سي كأحد برامج الطبخ الحوارية النهارية التي تعرضها القنوات العربية المختلفة ضمن برامجها المتنوعة التي تغطي الأزياء والصحة والطبخ وغيرها.

وسيكون نجم البرنامج الفنان المغني والطباخ التلفزيوني الشهير سليمان القصار، أحد نجوم برامج الطبخ الخليجية حيث سيقدم الفنان للحاضرين حلقة تلفزيونية حية يستعرض فيها كيفية إعداد بعض الأكلات الشهيرة في الليلة الافتتاحية للمعرض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستتطور وتتنوع التجربة التفاعلية مع الجهاز التلفزيوني مع مرور أيام المعرض ليتمكن الحضور من التفاعل مع البرامج المعروضة والمشاهد والأثاث  وستفتح الغرفة أبوابها للجميع وتصحبها عروض يومية للأداء الحي التفاعلي.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

“جي. سي. سي. بعد الظلام”

ابتداءً من يوم الاربعاء 21 مارس ولغاية يوم الجمعة 23 مارس سيقام عرض جي. سي. سي. التلفزيوني على أرض جزيرة الحصن في فندق مدينة جميرا في دبي والتي ستحتضن كذلك سلسلة من حفلات ما بعد ساعات العمل يحييها نخبة من فناني الدي جي العالميين حيث ستحمل هذه الحفلات عنوان جي.سي.سي. بعد الظلام.

وسيتم قريبا الاعلان عن تفاصيل أكثر حول الفعاليات النهارية والليلية للغرفة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

ويمكنكم الحصول على تذاكر لفعاليات آرت دبي من خلال زيارتكم للموقع الالكتروني artdubai.ae

وتأتي نسخة هذا العام من فعالية الغرفة بدعم كريم من أكسينا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى