حول المدينة

واجهة برج خليفة تقدم رحلة مفعمة بالنور والإبداع

عروض جديدة تحتفي بالطبيعية والتكنولوجيا

عين دبي – حول المدينة

يواصل برج خليفة إمتاع زواره بعرض مذهلة على واجهة LED الجديدة حيث تقام يومياً كل 60 دقيقة ابتداءً من الساعة 6.15 مساءً وحتى الساعة 10.15 ليلاً في أيام الأسبوع، وكل 30 دقيقة بين الساعة 6.15 مساءً و10.45 ليلاً في عطلات نهاية الأسبوع، لتقدم للزوار من كل الأعمار فرصة الاستمتاع بعروض لا تضاهى بكل المقاييس.

ويسلط عرض Strides الضوء على ثنائية التقنيات المبتكرة والطبيعة الخلابة، تتجسد في حركة الحيوية والمتناغمة للأضواء على امتداد ألواح LED ليكون العرض احتفالية بدقة الإبداع التكنولوجي في قلب الأجواء النابضة بالحياة لوسط مدينة دبي.

يحدث الآن  العروض الرمضانية في وجهات مجموعة إعمار للضيافة

أما عرض Neon فهو مستوحى من تدفق أنوار النيون التي تغمر بسلاسة واجهة “برج خليفة” وتغلفه بروح الشباب والتألق. وتتماوج الألوان على واجهة البرج مبرزة التفاصيل المذهلة لتصميمه المعماري الاستثنائي. ومن حركة الألوان الزاهية تتجلى الأشكال الهندسية الجديدة التي ستنثر البهجة والإعجاب في نفوس الزوار وتبعث إحساساً رائعاً بالإيجابية من خلال عرض لوني وضوئي مذهل بكل المقاييس.

كما تسلط العروض الجديدة الضوء على الإمكانات الكبيرة التي تقدمها واجهة LED الجديدة في “برج خليفة” لتقديم عروض بصرية مميزة، بارتفاع يبلغ 828 متراً (2716.5 أقدام).

يحدث الآن  تذاكر بأسعار مخفضة من لابيرل

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اكبر ابراج العالم (1)
الوسوم
مقالات قد تعجبك