الوجهاتوجهات ترفيهية

ليجولاند دبي تبحث عن مراسلين صغار لتغطية أخبار المنتزه الترفيهي وفعالياته

عين دبي – فنادق

أعلن ليجولاند دبي عن فرصة ملفتة تتيح للأطفال الناطقين باللغتين العربية والإنجليزية أن يصبحوا أعضاء في فريق المراسلين الصغار الرسمي في ليجولاند دبي. وسيتمكن الأطفال من خلال أدائهم هذا الدور من تغطية كافة الفعاليات التي يقيمها ليجولاند دبي والاستمتاع في الوقت ذاته بـ60 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي وتجربة بناء منتشرة في أرجاء ليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”.

كذلك، سيتاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة المشاركة في هذه الحملة من 7 إلى 28 فبراير عبر تحميل مقطع فيديو باللغة الإنجليزية أو العربية على فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام مستخدمين وسم #ImAJuniorReporter. ويتعيّن عليهم في هذا الفيديو أن يشرحوا لم يستحقون بأن يكونوا من مراسلي ليجولاند الصغار. كذلك، عليهم متابعة حسابات ليجولاند دبي على مواقع التواصل الاجتماعي وذكرها في مقطع الفيديو الذي ينشرونه. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 14 مارس بعد اختيار المشاركات الأكثر إبداعاً وتفاعليّة.

يحدث الآن  افتتاح المتجر الأول لعلامة أميرة في الإمارات

وسيدعى المرشّحون الناجحون إلى كافة فعاليات ليجولاند دبي حيث سيتولون تغطية آخر أخبار وجهتهم الترفيهية المفضلة. كذلك، سيفوزون بأربع تذاكر سنوية لعائلتهم بحيث يتاح للجميع المشاركة في المرح. وسيتلقى كل عضو في فريق المراسلين الصغار شهادة خاصة في النهاية.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، كل من منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود،  فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة. وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

يحدث الآن  عروض الصيف في هيفينلي سبا من ويستن دبي الميناء السياحي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك