الفنادق

روڤ للفنادق تقدم تجربة قهوة غنية بالنكهات

روڤ للفنادق تتعاون مع "كوفي بلانيت" لتقديم قهوة حصرية

عين دبي – فنادق

كشفت مجموعة روڤ للفنادق، عن شراكتها مع كوفي بلانيت الرائدة في صناعة القهوة العربية المحمصة في الشرق الأوسط، لتضيف بذلك بُعداً جديداً كلياً على تجارب الإقامة الفاخرة في الفنادق الأربعة التابعة للمجموعة.

وستتوفر الخلطة الحصرية من القهوة في فنادق ’روڤ وسط المدينة‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ و ’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘، لتصبح روڤ للفنادق أول سلسة فنادق من الفئة المتوسط في المنطقة التي تتعاون مع علامة تجارية للقهوة. ويمكن لعشاق القهوة شراء حبوب القهوة وطحنها في المنزل، ويمتاز هذا المزيج بطعم القهوة المميز مع نكهة الشوكولاته الداكنة والزبدة بالإضافة إلى الكاراميل ونكهة براعم أزهار القهوة.

يحدث الآن  العروض الرمضانية في وجهات مراس

The exclusive new blend will be served across all Rove hotel locations

وتتميز حبوب القهوة التي ستوفرها روڤ بأنها حاصلة على شهادة الزراعة المستدامة UTZ، ويتم استيرادها من مزارع مستدامة في أمريكا الجنوبية وأفريقيا، وهو ما يتماشى فلسفة العلامة التجارية لفنادق روڤ، بأن تقدم تجربة مميزة لا تنسى وغير مكلفة في قطاع الضيافة.

وتسمح هذه الشراكة الجديدة لعشاق القهوة المقيمين في فنادق ’روڤ‘ وزوار مطعم ’ذا ديلي‘ فرصة اختبار أفخر أنواع حبوب قهوة ’أرابيكا‘ العالمية، وذلك عبر رحلة تبدأ من تاريخ اكتشافها قبل 500 عام، حيث يقوم بزراعتها أفضل المزارعون في العالم، لتقدّم في بعض من أبرز المواقع في دبي بالقرب من فنادق ’روڤ‘. وبالنظر لتاريخ القهوة المتأصل في المنطقة العربية، من الطبيعي أن تشهد منطقة الشرق الأوسط زيادة في الطلب على أنواع القهوة المختلفة على مر الأعوام، وذلك مع المكانة التي حققتها الإمارات العربية المتحدة كواحدة من أسرع أسواق البن نمواً في العالم.

يحدث الآن  تحديات تيب فاكتور بدءاً من 29 مايو 2018

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك