الافضل في المدينة

القرية العالمية تستضيف أكبر سوق للبيع من صندوق السيارة

السوق الأول من نوعه في المنطقة

عين دبي – حول المدينة 

 أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافة أكبر “سوق للبيع من صندوق السيارة” الأول من نوعه في المنطقة كل يوم جمعة في منطقة مواقف السيارات A بين 1 ظهراً و 5 مساءً.

DSC00349

وتستمر فعالية السوق حتى نهاية الموسم الحالي للقرية العالمية في شهر أبريل المقبل لتكون أحدث الفعاليات التي تستضيفها الوجهة يمكن للضيوف من خلالها شراء وبيع السلع المستعملة بطريقة مميزة.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

DSC00366

ويتميز هذا السوق ببيع المنتجات المختلفة والفريدة من خلال صندوق السيارة حيث تستطيع تحميل ما شئت من البضائع التي لا تود الإحتفاظ بها في منزلك مثل ألعاب الأطفال، الملابس، الكتب، والمنتجات المصنعة يدوياً، فضلاً عن توفر منافذ لبيع المأكولات والشراب. باعتبارها فكرة نوعية جديدة تمنح استفادة للطرفين البائع والمشتري حيث يمكن للبائعون حجز مكانهم مقدماً للاستفادة من الخصم مقابل 150 درهم إماراتي أو يمكن الحجز في الموقع عند الوصول مقابل مبلغ 200 درهم إماراتي بناءً على توفر الأماكن.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

DSC00374

وللأطفال مكانة خاصة في قلب القرية العالمية، فهناك منطقة ترفيهية خاصة بهم حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية فضلاً عن الأماكن المخصصة للطعام والشراب ومرافق الصراف الآلي.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

DSC00391

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى