الفعالياتمهرجانات

تعرفوا على برنامج الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمأكولات 2018

تفاصيل العروض والفعاليات و المطاعم المشاركة

عين دبي – مهرجانات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل العروض والفعاليات و المطاعم المشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمأكولات 2018، التي تنظم بين 22 فبراير إلى 10 مارس، حيث سيحظى الجميع وعلى مدى 17 يوماً بأشهى وألذ العروض التي ستقام في مواقع متعددة.

ويوجه المهرجان دعوته لجميع قاطني وزوار دبي للتعرف على ما سيقدمه هذا العام، وخوض تجاربه الخاصة سواء في المطاعم الفاخرة المشاركة، أو تجربة مأكولات بأفكار مبتكرة في أجواء شاطئية منعشة، أو التوجه إلى موقع شعبي لتناول وجبة خفيفة في مطعم غير معروف، وذلك عبر فعاليات متنوعة، تتضمن “أمسيات الشارع الاحتفالية” و”مهرجان الطائرات الورقية” وفعالية “مذاق دبي” وغيرها العديد.

وتتجسد الملامح الكرنفالية للمهرجان، عبر العديد من الفعاليات التي تعود مجدداً هذا العام، ومن بينها عروض “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات”، و”أسبوع دبي للمطاعم”، و”الجواهر الخفية”، و”تذوق واربح”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كانتين الشاطئ برعاية اتصالات

تعود فعالية “كانتين الشاطئ ” هذا العام إلى شاطئ جميرا خلف صن ست مول، بحضور مجاني للجميع، لتقدم تظاهرة احتفالية تجمع بين أشهى المذاقات والأنشطة التي تناسب كل أفراد الأسرة. وتقام الفعالية طوال أيام المهرجان، وتستقبل عدداً من المطاعم التي تم افتتاحها حديثاً في دبي، مثل “بيت مريم”، و”زابيكانكا”، و”بوك بوك”، و “هاب 1833″، و”نابلس” الشهير بالكنافة اللذيذة.

وتقدم فعالية كانتين الشاطئ لهواة الطبخ، فقرات تعليمية متخصصة، ولهواة اليوغا ، يمكنهم المشاركة في جلسات “اكس يوغا” التي يعقبها تقديم وجبات إفطار شهية. وتتصدر المشهد الاحتفالي للفعالية، شاحنات الطعام بألوانها الزاهية وتصاميمها المميزة مثل شاحنة “ميز تاكوز”، والتي تجاورها ألعاب للصغار، بالإضافة إلى عروض الفرق الموسيقية والاستعراضات الكوميدية.

مهرجان دبي للمأكولات 2018
مهرجان دبي للمأكولات 2018

كما تتوفر في فعالية كانتين الشاطئ أيضاً فرصة الإطلاع على كل فعاليات مهرجان دبي للمأكولات التي تقام على مدى 17 يوماً، مع إمكانية حجز وشراء التذاكر.

وتأتي فعالية كانتين الشاطئ هذا العام برعاية اتصلات، وبمشاركة رعاة رئيسيين هم؛ “سيتي بنك” و”ماي دبي” و”لوكسيتان”

أسبوع دبي للمطاعم

وسيكون الباحثون عن أجواء الفخامة والرقي ومواقع تناول العشاء الفاخر، على موعد مع فعالية “أسبوع دبي للمطاعم”، والتي ستقدم لهم 15 مطعماً فاخراً تشتهر بأجوائها التي تعلوها صفة النجوم الخمسة في مواقع بارزة من المدينة، والتي تقدم فرصة خوض هذه التجربة المترفة بأسعار خاصة، حيث يمكن تناول وجبة رئيسية من قائمة تحتوي على ثلاثة خيارات مقابل 199 درهماً فقط للشخص، وذلك ضمن العرض الحصري الذي يقام خلال الفترة من 22 فبراير إلى 3 مارس.

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024

وتقدم هذه التجربة الفاخرة، مجموعة من أشهر المطاعم في دبي، من بينهم “سكيب”، و”بريد ستريت كيتشن” للطاهي العالمي جوردون رامزي ، بالإضافة إلى مطاعم أخرى مثل، “فولي باي نك آند سكوت”، و”ليما دبي”، و”تورو + كو”، التي ستقدم تجاربة استثنائية للتعرف على المطبخ البيروفي والأسباني. وبإطلالته الخلابة على برج خليفة ونافورة دبي، يقدم مطعم “أسادو” لعشاق اللحوم فرصة تذوق شرائح اللحم الطرية المحضرّة على الطريقة الأرجنتينية، أو زيارة مطعم “آسيا آسيا” في برج بيير7 في دبي مارينا، بالإضافة إلى إمكانية قضاء أمسية حالمة على ساحل الخليج العربي في مطعم “باي تاي” الذي يقدم أطباقاً كلاسيكية راقية.

وتتوفر قائمة المطاعم المشاركة في فعالية ” أسبوع دبي للمطاعم” على الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لمنصة “راوند مينو”، مع إمكانية حجز الأمسيات بين الساعة 7 مساءً والساعة 9 مساءً للمجموعات من شخصين إلى 10 أشخاص. وتجدر الإشارة هنا إلى أن جميع مقاعد مطعم سكيب قد تم حجزها فعلياً لأول ليلة من ليالي عروض أسبوع دبي للمطاعم. وعليه ينصح الإسراع بالحجز لضمان الاستفادة من العروض الرائعة التي تقدمها المطاعم المشاركة. وللذين يقومون بحجوزات متكررة وكذلك حجوزات المجموعات تتوفر لهم فرص ربح إقامة فندقية فاخرة في دبي.

الجواهر الخفية

وكان للجمهور دوره الفاعل والمنتظر في فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، عبر المشاركة في مبادرة “الجواهر الخفية” التي دعى لها المهرجان في وقت مبكر من هذا العام، من أجل التصويت على اختيار أفضل 10 مطاعم من بين 35 مطعماً تم إدراجها على قائمة الترشح للحصول على اللقب . وتعتبر “الجواهر الخفية” منصة جماهيرية لاكتشاف المطاعم غير المعروفة في دبي. وتقدم هذه الفعالية للجمهور فرصة التعرف عن قرب على مأكولات أصلية، تتنوع بين المطبخ الإماراتي بمذاقاته الغنية والأصيلة، والمطابخ الأخرى التي تقدم مأكولات يفوح منها عبق التنوع الثقافي في مواقع قديمة وحديثة من المدينة.

وتم الإعلان عن أسماء الجواهر الخفية العشرة التي أسفر عنها تصويت الجمهور خلال هذا الأسبوع، ويمكن التعرف عليها من خلال الرابط التالي http://www.dubaihiddengems.com. وطوال فترة المهرجان، ستقدم تلك المطاعم العشرة عروضاً خاصة ليوم واحد، حيث يمكن لمرتاديها الاستمتاع بوجبة رئيسية من طبقين مقابل 25 درهماً فقط للشخص.

“تذوق واربح”

وبعد النجاح المبهر الذي حققته العام الماضي، تعود فعالية “تذوق واربح” هذا العام لتقدم عروضاً رائعة في كل أرجاء المدينة بالتعاون مع “زوماتو” المنصة الإلكترونية المتخصصة في طلبات توصيل الطعام. وتمنح عروض “تذوق واربح” للجمهور فرصة ربح جوائز قيّمة ضمن حجوزاتهم في المطاعم المشاركة في عدد من المراكز التجارية المختارة في دبي. ويمكن لجمهور مهرجان دبي للمأكولات انفاق 50 درهم فقط بحد أدنى، لدخول السحب وربح العديد من الجوائز.

يحدث الآن  مطعم Homer Lobster يطلق قائمة طعام جديدة مع حلول شهر رمضان 2024

وبالإضافة إلى ما سبق، تقام فعاليات رائعة أخرى للجمهور، من بينها ” أمسيات الشارع الاحتفالية” و”مذاق دبي”، ومهرجان الطائرات الورقية”، و”مهرجان طعام الشارع التايلندي في الباك يارد”، و”كافيه سوسايتي :تنافس مع الشيف”، وغيرها من الفعاليات التي توفر للجمهور خيارات متعددة للاستمتاع بكل ما يقدمه المهرجان من عروض. ويمكن التعرف على جميع الفعاليات التي ستقام خلال المهرجان بالاطلاع على الجدول التالي:

الموقع التاريخ والزمان الفعالية
بلو بلان مع ديفيد مايرز

فندق رينيسانس داون تاون

22-24 فبراير  – 7 مساءً بلو بلان: طاولة الطاهي مع ديفيد مايرز

 

دبي باركس اّند ريزورتس 22 – 24 فبراير: 3 عصراً – 10 مساءً شارع الهند – سوق المأكولات بوليوود
سيتي ووك وكانتين الشاطئ سيتي ووك: 23 فبراير، 2 و 9 مارس

12 ظهراً، و 3 عصراً، و 6 مساءً

كانتين الشاطئ: 24 فبراير، 3 و 10 مارس

5:30 مساءً

بوتيك لو شوكولا – جلسات تعليمية

 

شارع السيف 1 – 3 مارس – 6 مساءً أمسيات الشارع الاحتفالية
مارينا سوشيال 2 مارس طوال اليوم الشارع الاجتماعي
إيوان، ذا بالاس وسط المدينة 7 مارس: 7 مساءً – 11:30 مساءً الليالي العربية في إيوان
مدينة دبي للاعلام 8 مارس: 4 عصراً – 12 منتصف الليل

9 و 10 مارس: 12 ظهراً – 12 منتصف الليل

مذاق دبي
كانتين الشاطئ 8 – 10 مارس: 11 صباحاً – 9 مساءً مهرجان دبي للطائرات الورقية
كانتين الشاطئ 10 مارس جائزة دبي لمأكولات الشارع
فندق ستينبيرجر  ، الخليج التجاري 23 فبراير، 2 مارس، 9 مارس

12 ظهراً – 2 ظهراً

ذا أوربان فارم، كوزينيرو أونو
فندق ستيجنبرجر ، الخليج التجاري

 

24 فبراير، 10 مارس

5 مساءً– 11 مساءً

مهرجان طعام الشارع التايلندي في الباك يارد

 

حديقة زعبيل: الجمعة

احديقة بحيرة البرشاء: السبت

أيام الجمعة: 9 صباحاً – 4 عصراً

أيام السبت: 12 ظهراً – 9 مساءً

رايب ماركت
فندق تماني مارينا، دبي مارينا أيام الأحاد والأربعاء: 2 ظهراً – 5 مساءً كافيه سوسايتي :تنافس مع الشيف
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى